تطبيق ياقوت يجلب لك أكبر مجموعة من الكتب العربية مجانًا في جيبك

إن كنت أحد المهتمين والشغوفين بقراءة الكتب العربيّة المفيدة، مع تطبيق ياقوت سوف ترى متعة القراءة لآلاف من الكتب العربية المفيدة جدًا والتي تستطيع تحميل ما يحلو له ذوقك وإهتمامك من الكتب العربية المجّانية، تطبيق ياقوت والمطروح على منصة تشغيل أندرويد مجّانًا هو من تصميم شركة ياقوت المتخصصة بتطبيقات الهواتف الذكيّة.

الأبرز في التطبيق السهولة المنتهية النظير في قراءة هذه الكتب، مع توفيره لمجموعة الأدوات اللازمة لجعل من القراءة أمرًا ممتعًا، علاوةً على إتاحته عددًا من الخيارات المميزة التي تجعل من تجربة القراءة تجربة فريدة من نوعها وتجعلك تكتشف معه متعة القراءة من جديد.

حيث يعرض لك محتوى الكتب بشكل مُذّهل وذلك عبر مجموعة الخطوط العربية الجميلة التي يمكنك الإختيار فيما بينها، مع إمكانية عرض المحتوى بالشكل الذي يناسبك، أيضًا يتميز بأنه الأخف وزنًا والأسرع بين جميع تطبيقات عرض الكتب الإلكترونية الأخرى، ويوفّر للمستخدمين محرك بحث فريد من نوعه حيث من خلاله يمكنك البحث في التطبيق بشكل عام، أو البحث في كتاب معين، كذلك استرداد كافة النتائج ذات الصلة وترتيبها بشكل مُنظّم حتى لو كانت النتيجة لا تتطابق تمامًا مع عبارة البحث.

تطبيق ياقوت يجلب لك أكبر مجموعة من الكتب العربية مجانًا في جيبك

أيضًا يأتي تطبيق ياقوت بميزة سهولة تضليل النصوص جنبًا إلى جنب إمكانية مشاركة النص على مواقع التواصل الإجتماعي، علاوةً على توفيره لنمط القراءة الليلي الذي لا يؤثّر بتاتًا على العين أثناء القراءة ليلًا مع توفيره لخمس أنماط لتقليب الصفحات، أخيرًا يوفر ياقوت إمكانية المزامنة بين الأجهزة المختلفة من خلال حساب ياقوت الذي يحفظ الكتب كما يحفظ العلامات والملاحظات أيضاً.

والآن يمكنكم تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 2.3 فأحدث ويأتي بحجم 3.6 ميغابايت، مع العلم أن التطبيق سيتم توفيره قريبًا على نظان iOS.

  • Snappy

    السلام عليكم

    لدي إستفسار بسيط..

    هل تحميل الكتب من البرنامج أمر شرعي!

    شكرا جزيلآ لكم

    • Ahmed Said

      لست فقيه لأفتي لك، لكن بالتأكيد الكتب الموجودة حقوق النشر، او يوجد اتفاق بين الشركة صاحبة التطبيق وصاحب الكتاب

  • Abu Asad

    تطبيق أكثر من رائع شكرا اخي الكريم

  • Follwer

    التطبيق يحتوي على العديد من الأخطاء الإملائية وال bugs

تعليقات عبر الفيسبوك