إتش تي سي تطلق هاتف ون إم إي في الصين

إتش تي سي ون إم إي

كشفت شركة إتش تي سي عن هاتف ذكي رئيسي جديد في الصين: ون إم إي One ME. وذلك بعد أن أطلقت في وقتٍ سابق من هذا العام هاتفيها ون إم 9 بلس، وون إي 9 بلس، أيضًا في الصين.

يتشابه هاتف إتش تي سي الجديد مع ون إي 9 بلس من حيث التصميم والمظهر، كما أنه يتميز بسماعات BoomSound أمامية، إلى جانب مستشعر البصمة. يتميز الهاتف بشاشة QHD 5.2 بوصة، مع دقة عرض 2560×1440 بيكسل، كما تم صنع هيكل الهاتف من البولي كاربونات مع إطارٍ معدني.

بالنسبة للكاميرا الخلفة، لدى هاتف ون إم إي كاميرا دقتها 20 ميجا بيكسل، مع فلاش LED مزدوَج، بالإضافة إلى كاميرا أمامية من نوع ألترا بيكسل بدقة 4 ميجا بيكسل.

يأتي معالج ون إم إي بمعمارية 64 بت، وهو معالج ميديا تك هيليو 10 إكس 2.2 جيجا هرتز ثماني النواة. يقترن معه 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وبجانب أن الهاتف الذكي الجديد مزدوج الشريحة، فإنه يدعم العديد من خيارات الاتصال الأخرى، مثل شبكات الجيل الرابع، والاتصال اللاسلكي، وبلوتوث 4.1.

يعمل إتش تي سي ون إم إي على نظام تشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب، بجانب واجهة Sense 7، وسعة تخزين داخلية قدرها 32 جيجا بايت، وبطارية سعتها 2840 مللي أمبير. وسيتوافر الهاتف في ثلاثة ألوان.

ولم تكشف إتش تي سي عن أي معلومات بشأن إطلاقه فيما بعد خارج آسيا.

المصدر: HTC


تعليقات عبر الفيسبوك