تطبيق ساهر اليوم لجمع مواقع كاميرات ساهر في المملكة العربية السعودية

تطبيق ساهر اليوم لجمع مواقع كاميرات ساهر في المملكة العربية السعودية
تطبيق ساهر اليوم بإختصار هو عبارة عن تطبيق يُمكّن مستخدمي نظامي الأندرويد والآي أو أس من معرفة مواقع كاميرات الرصد المروري الثابتة والمتحركة أو سيارات وإشارات نظام الرصد ساهر في المملكة العربية السعودية، وقد لاقى التطبيق منذ طرحه صدًا واسع في المملكة، ونتيجة الضغط الهائل على سيرفر التطبيق لم يعد بالإمكان الإستفادة منه، ليعود مرة أخرى متاح على كلا المتجرين.
فكرة التطبيق في معرفة أماكن رصد ساهر تتم من خلال البلاغات التفاعلية بين مستخدمي التطبيق، حيث تتم معرفة أماكن وجود كاميرات ساهر كذلك مكان سيارة ساهر المتحركة أو الثابتة أو المتواجدة بالإشارات، ووضعه من قبل المستخدمين ونشرها فورًا على سيرفر خاص بالتطبيق، لينتقل البلاغ تلقائيًا لصفحة الأمس بعد مرور 24 ساعة “تحديث دوري كل 24 ساعة” ، مع إمكانية تحديد مكان ساهر بدقة أكبر، وذلك بتحديد موقعه عبر الخريطة التي يوفّرها التطبيق.
ومن شأنه أوضح مطوّر التطبيق أن إستخدامه سهل وبسيط ولا يُحرّض أبدًا على على العنف ضد ساهر أو أحد غيره، ولا يتبع لأي جهة رسميّة، فقط هو إجتهاد شخصي لا أكثر، ومن مميزاته أنه يدعم حركة المرور على الخريطة والمدعومة من قوقل في بعض المدن.
والآن يمكنك تحميل تطبيق ساهر اليوم على أندرويد بالتوجّه لمتجر قوقل بلاي من هنا، ولنظام iOS يمكنك التوجّه لمتجر الأبل ستور من هنا، وهو متاح مجانًا للجميع.
  • سكر مالح

    السلام عليكم و رحمة الله
    أنا أشوف إنه برنامج فاشل لأنه يعتمد على المستخدمين و صعبة تتوقع منهم إنهم كل ما تعدوا كاميرا يطلعون الجوال ف نص الخط و يبلغوك بمكان كاميرا ساهر متحركة .. لا و بعد هذا بيحددث البرنامج بعد 24 ساعة
    الشي الثاني اللي أهم إنه البرنامج يطلب حق الوصول إلى الصور و الملفات عندي فهل ممكن تقول لنا ليش يطلب هذه الصلاحيات بحكم إنك تمدح البرنامج

تعليقات عبر الفيسبوك