SoundHound تطلق المساعد الصوتي خاصتها Hound على أندرويد

SoundHound تطلق المساعد الصوتي خاصتها Hound على أندرويد

إن كنت تبحث عن مساعد شخصي أو صوتي على جهازك الأندرويد بدل من خدمة قوقل ناو أو خدمة البحث الصوتي لقوقل، شركة SoundHound تطلق تطبيقها هاوند ” Hound ” خدمة المساعد الصوتي في أندرويد، وحاليًا متوفّرة الخدمة بالدعوات فقط عبر التسجيل من موقع الخدمة للحصول على رمز أو كود التطبيق  والإستفادة منه.

ومن شأنه يقوم المستخدم بالتحدّث للتطبيق ليقوم الأخير بفهم ما هو المطلوب للقيام به، كونه أسهل وأسرع طريقة للحصول على خدمة المعلومات والترفية والإتصالات ,,إلخ/ ومن دون إستخدام اليدين، وستجد ما كنت تكتبه سابقًا بيديك، ستجده عبر صوتك وإتخاذ الأوامر الصوتية التي تريدها.

SoundHound تطلق المساعد الصوتي خاصتها Hound على أندرويد

المدهش في التطبيق سرعته ودقته المنقطعة النظير، حيث عند البدء في تنفيذ الأوامر الصوتية عليك قول ” Ok Hound “، بعد ذلك يتم التعرف على الكلام وفهم اللغة الطبيعية في وقت واحد، ليس كما هو معمول به في الأساليب التقليدية التي تتعرف على الكلام أولًا ومن ثم إرسال النتيجة لمحرك البحث، Hound يفعل هذا فورًا بسرعة ودقة.

كذلك التحدّث بكل أريحية فلا حاجة للتحدث المُجزّأ، فالتطبيق لديه القدرة على التعامل مع الجمل وبلغتها الطبيعية أيضًا، بما في ذلك تفاصيل التفاصيل على سبيل المثال ” أرني فنادق بمدينة معينة تكون 3 نجوم أو أكثر بمبلغ 200 دولار” التطبيق يفهم هذا ويعرض لك حسب طلبك وإستثنائاتك، مثال آخر إن كنت تريد مطعمًا لتناول طعام الغداء ما عدا المطاعم الصينية ، يمكنك أن تقول “أظهر لي المطاعم القريبة، باستثناء المطاعم الصينية” مع التطبيق يمكنك حقًا الحصول عما كنت تبحث عنه ومع تجربة رائعة وسريعة.

 

وعند مشاهدتك لوصف التطبيق في مقطع الفيديو ستجده يوفّر مجموعة من مميزات البحث الكثيرة والتي تختلف درجة أهميتها منها ” الطقس، اليحث المحلي، إجراء مكالمات هاتفية، البحث في الشبكة العنكبوتية، البحث عن فيديو والصور والأخبار، التاريخ والوقت، البحث الصوتي، ويكيبيديا، ألعاب تفاعلية، وأكثر من ذلك.

وأخيرًا يبدو أن SoundHound إستبقت شركة مايكروسوفت وطرحت خدمتها الصوتيّة Hound، ونحن بإنتظار مايكروسوفت بطرح خدمتها الصوتية الأخرى كورتانا على أندرويد والتي ستطرح خلال أيام قليلة.

SoundHound تطلق المساعد الصوتي خاصتها Hound على أندرويد

Hound من جديد متاح بالدعوات عبر التسجيل في موقع الخدمة من هنا لتحصل على كود أو رمز التفعيل، وبعد ذلك تحميل التطبيق من متجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا، وبالمناسبة يدعم أندرويد 4.0.3 فأحدث ويأتي يحجم 11 ميغابايت، مع العلم أن الشركة ستطرح تطبيقها قريبًا على نظام iOS.

  • M’hemmed Hassan

    بارك الله فيك
    هل يدعم العربية؟

تعليقات عبر الفيسبوك