مايكروسوفت تُطلق سكايب على Outlook.com بتحديث جديد كليًا

outlook-com

في الشهر الماضي كشفت مايكروسوفت عن تحديث هائل لتصميم موقع Outlook.com الشهير لخدمة البريد الإلكتروني وتصميم جديد أيضًا لخدمة سكايب المقترنة به، وبينما يبقى التصميم الجديد للموقع Outlook.com متوفر بالنسخة الاستعراضية، بدأ فريق سكايب في إطلاق الإصدار الجديد من الخدمة.

بدأ إطلاق إصدار سكايب الجديد على Outlook.com لجميع مستخدمي خدمة البريد من اليوم، وصرحت مايكروسوفت في وقت سابق أنّ الإصدار الجديد من سكايب يُركز على تسهيل مهمة المستخدم في الانتقال بين محادثات سكايب والبريد الإلكتروني، حيث أصبح إجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو لا يحتاج سوى للضغط على زر واحد فقط.

outlook_skype_im

ويبقى موقع سكايب كما هو على يمين الشاشة في Outlook.com، ويمكنك تشغيل الخدمة بالضغط على زر سكايب لرؤية من متواجد من قائمة اتصالك حاليًا، أو استعراض آخر المحادثات، أو البحث عن الأشخاص على سكايب وإضافتهم مباشرة من Outlook.com.

كما أصبحت مزامنة المحادثات أفضل، فبإمكانك الآن متابعة أحد المحادثات من حيث انتهيت في استخدامها على تطبيق سكايب على الهاتف مثلًا.

المشكلة الوحيدة أنّ زر سكايب للاتصال سيتطلب تنصيب إضافة للمتصفح كي يعمل، والسبب في ذلك أنّ هذا الإصدار من الخدمة مازال ضمن الإطار الاختباري بيتا، وربما لا تحتاج لهذه الإضافة مع التحديث القادم لاحقًا هذا العام.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك