بنترست تتيح شراء المنتجات المعروضة على الشبكة

blog-buyit-hero_5

أثناء تجولك في بنترست تجد أشياء رائعة يشاركها الناس كثيراً ما تود الحصول عليها، حسناً قريباً ستتيح لك الشبكة الاجتماعية شراء المنتجات التي تم تثبيتها على الألواح.

عندما تجد مشاركة عليها سعر باللون الأزرق فهذا يكون منتج ممكن شرائه مباشرة عبر تطبيق بنترست. كما أن هناك إمكانية فرز المنتجات بحيث تعرض ضمن نطاق السعر المرغوب. ويمكن للمستخدمين وضع عدة خيارات من الألوان لأي منتج يرغبونه بالتالي يتيح إمكانية اختيار اللون المحدد للمستخدم.

وعند الرغبة بالشراء اضغط على زر Buy it ويمكنك الدفع عبر خدمة آبل باي على الآيفون أو ببطاقة الائتمان وعند إدخال بياناتك سيقوم التطبيق بتخزينها بحيث لن تحتاج لإعادة إدخالها في كل مرة تشتري بها. وتقول الشركة أن شركات معالجة المدفوعات هي التي ستقوم بالإحتفاظ ببياناتك بالتالي تكون في مأمن، كما لو اخترت الدفع عبر آبل باي فإنه سيتم استخدام رقم الحساب الخاص بجهازك بدلاً من رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك بالتالي لن يتلقى البائع أية معلومات حساسة عنك من عملية الشراء.

أخيراً فإن هذه الميزة ستتاح للمستخدمين داخل أمريكا وعبر الآيفون والآيباد أولاً خلال أسابيع قليلة قادمة، وبعدها ستتاح لمستخدمي الأندرويد و أجهزة الكمبيوتر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك