ألكاتيل تطلق هاتف IDOL 3 في الإمارات

idol-3-b

أطلقت ALCATEL ONETOUCH هاتفها الذكي المتطور IDOL 3 في الإمارات وذلك في حفل عقد بتاريخ 2 يونيو 2015 وحضره العديد من الصحفيين والشخصيات المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي. السهرة التي استضافها مطعم Gaucho في مركز دبي المالي العالمي شهدت أيضاً حضور شركاء التصنيع وهم شركة هارمان، شركة Qualcomm وشركة Technicolor الذين ساهموا في تقديم المميزات التقنية الفريدة التي تجعل من هاتف IDOL 3 من أقوى الهواتف الذكية المتاحة على الساحة.

تمت هندسة هاتف IDOL 3 كجهاز رائد في فئته من خلال المكونات المتميزة مثل السماعتين الأماميتين الحاصلتين على اعتماد JBL؛ الحساس الذي ينتمي للجيل التالي ويدعم الكاميرا بقوة 13 ميجابكسل للحصول على صورة واضحة في الظلام أو داخل المنزل أو اللقطات المقربة؛ إلى جانب خاصية حصرية لهذا الهاتف وهي إمكانية استخدامه في وضع مقلوب، فيمكن للمستخدمين إمساك الهاتف واستخدامه بالمقلوب.

وقد بدأت الأمسية بكلمة ترحيب ألقاها نيكولاس زيبيل، رئيس إدارة الأعمال الدولية في ALCATEL ONETOUCH، حيث أوضح اهتمام الشركة والتزامها تجاه السوق في الشرق الأوسط وأفريقيا، وقال: “نحن بالتأكيد نركز على منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ونتخذ من دبي مركزاً جديداً لنا من خلال افتتاح مكتبنا هنا في شهر يونيو الحالي لننطلق منه للمنطقة التي أصبحت لها خصوصيتها عن أوروبا. وسيتيح لنا ذلك أن نكون أقرب لهذا السوق الحافل بالإمكانات لنلبي متطلباته ونتفاعل معه بشكل أسرع من خلال الإبداع وتقديم أفضل تجربة عملاء من حيث السعر والألوان والتقنية والتصميم”.

بعد ذلك تحدث مانويل وال، كبير نواب رئيس مجلس إدارة التقنيات وترخيص العلامة التجارية في Technicolor عن التطورات المستمرة في تقنيات الألوان الرقمية الجديدة وتجارب الفيديو الغامرة التي يقدمها هاتف ALCATEL ONETOUCH. وتمنح التكنولوجي المستخدمة في الهاتف تجربة مفعمة بالحياة مثل السينما من حيث الألوان ويعيد تعريف كيفية رؤية الناس للعالم بعيون Technicolor.

تمت هندسة هاتف IDOL 3 كجهاز رائد في فئته من خلال المكونات المتميزة مثل السماعتين الأماميتين الحاصلتين على اعتماد JBL. وخلال كلمته، أكد توماس شنودت، مدير تطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بقسم أسلوب الحياة في شركة هارمان، على أهمية الشراكة، حيث قال: “تحظى الرغبة في الحصول على صوت عالي الجودة باهتمام متزايد مع فهم المستهلكين لتأثير الضغط الرقمي. ومع صوت JBL وتقنية Clari-Fi لاستعادة جودة الصوت، فإن هاتف IDOL 3 من ALCATEL ONETOUCH يعيد الحياة للموسيقى لتكون كما صنعها الفنان وليمنح تجربة استماع ثرية ممتعة”.

أما جاي سراج، رئيس أعمال شركة Qualcomm في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، فقد شارك في مناقشة تفاعلية حول معالج Snapdragon 615 المتاح في هاتف IDOL 3، وقدرة المعالج على توفير مزيج فريد من تجربة الاستخدام المميزة والأداء القوي من خلال وحدة المعالجة المركزية بقوة 64 بت.

وبعد الكلمات الثلاث، رحب السيد/زيبيل بالضيوف والشخصيات المؤثرة للتعرف عن قرب على هواتف IDOL 3 الذكية.

ومن جانبه، عرض زياد ميريشكو، مدير أعمال ALCATEL ONETOUCH في الشرق الأوسط، وجهة نظره حيث أكد على أن هاتف IDOL 3 منتج استثنائي بحق يستهدف المشترين الأذكياء. وقال: “لقد ظهر هاتف IDOL 3 للنور نتيجة للبحث المكثف في التجارب التي يرغب المستهلكون في الحصول عليها. ونحن نشهد ارتفاعاً في معدلات المشترين الأذكياء في المنطقة ممن يريدون خواصاً مميزة ولكن بالسعر المناسب. ويأتي هاتف IDOL 3 بصوته الفائق والتجربة البصرية الفريدة والخاصية الحصرية لاستخدام الهاتف بالمقلوب ليكون أحد منتجاتنا فائقة الجودة التي نطلقها في هذه المنطقة للاحتفاء بروح شركة ALCATEL ONETOUCH”

وأخيرًا، سيأتي هاتف IDOL 3 بسعر 899 درهم للشاشة 4.7 بوصة، أمَّا إصدار 5.5 بوصة فسعره 5.5 بوصة.


  • Naif

    غلط شنيع آخر سطر

تعليقات عبر الفيسبوك