فولفو تُضيف دعم الساعات الذكية إلى تطبيق Volvo On Call

Volvo On Call app in an Android Wear watch
تطبيق Volvo On Call على أندرويد وير

أعلنت شركة فولفو السويدية العريقة لصناعة السيارات عن تحديث جديد لتطبيق Volvo On Call الذي يسمح للمستخدم مالك سيارة فولفو بالتحكُّم ببعض وظائف السيارة عن بُعد باستخدام أندرويد أو iOS أو ويندوز فون، حيث يتوفر التطبيق على المنصات الثلاثة. بعد التحديث، أصبح التطبيق مدعومًا على آبل ووتش وأندرويد وير.

في الماضي وقبل أن يُصبح Volvo On Call تطبيق جوال، في ٢٠١١ تحديدًا، كانت الخدمة عبارة عن نظام حماية وأمان يسمح باتصال قائد السيارة مع الدعم الفني عبر الهاتف عند الاحتياج للمساعدة، على سبيل المثال إن حدث خلل بالسيارة تقوم فولفو بإرسال فريق الخدمات الطارئة الأقرب باستخدام بيانات الموقع GPS.

وبعد إطلاق Volvo On Call كتطبيق للهواتف الذكية انتقل من مجرد نظام حماية وأمان إلى وظائف أخرى مثل فتح وإغلاق أبواب السيارة عن بُعد، أو تفعيل وظائف الحرارة والبرودة، وحتى تشغيل المُحرك وقياس مستوى الوقود بالسيارة. وجدير بالذكر أنّ Volvo On Call متوفر في ٢١ سوق حول العالم أكبرها السويد والصين، ويبلغ عدد مشتركي الخدمة ٢٣٠,٠٠٠ مشترك نشط.

وبعد التحديث الأخير سيكون بإمكان قائد سيارة فولفو، الذي يمتلك تطبيق Volvo On Call، تنفيذ كل هذه الوظائف من معصمه مباشرة باستخدام ساعة آبل ووتش أو أحد الساعات الذكية العاملة بنظام أندرويد وير. لذا ننصحك إذا كنت تملك سيارة فولفو ولديك تطبيق Volvo On Call أن تحصل على التحديث الأخير على ساعتك الذكية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك