تحديث تطبيق مصاريف التطبيق الأبسط والأكثر فهمًا لمتطلباتك المالية

تحديث تطبيق مصاريف التطبيق الأبسط والأكثر فهمًا لمتطلباتك المالية

قبل الخوض والدخول بما وفّره التحديث الجديد لتطبيق مصاريف الأكثر من مفيد، أتحدث عن ما هية التطبيق وما يقدّمه للمستخدمين ككل، أولًا وبدون مبالغة يعتبر التطبيق الأبسط والأكثر فهمًا لمتطلباتك المالية، حيث السؤال الأبرز لكل شخص مع قرب إنتهاء راتبك الشهري هو أين ذهب الراتب ؟

يأتي هنا مهمة التطبيق حيث يوفّر لك الإجابة التي تُشفيك، فمن خلاله ستتعرف على كم وأين صرفت الأموال خلال الشهر، مع توفيره لطريقة بسيطة وسلسلة لهذا الأمر، حيث يُمكّنك من إضافة ما قمت بشراءه في ثواني معدودة دون أي تعقيد يُذكر، مع الأداة الأبرز وهو في حالة نسانك لتسجيل المصاريف يقوم التطبيق بتذكيرك عبر خاصية التذكير اليومي الذكيّة، وهي الأولى في عالم التطبيقات المالية، وبهذا ستتمكن بسهولة من تسجيل المصاريف والتذكير الدائم بهذا الأمر، وهذا بدوره ستكتشف أين ذهب الراتب!.

أيضًا يحقق لك التطبيق عدم العشوائية في حياتك المالية، من خلال ما يقدمه من أدوات تخطيط وتفكير لهذا الغرض وهو تحقيق أهدافك المالية وذلك عن طريق دفع أقساط شهرية ولكن لنفسك وليس لأي جهة أخرة مما يجلب لك الحرية المالية بشكلها المُنظم، مما ستتجنب القروض والديون وجمع مبلغ للطوارئ ,,إلخ.

أيضًا يوفّر للمستخدمين خاصية الرصيد الإسبوعي والتي من خلالها ستساعدك في تنظيم أسلوب صرفك خلال الشهر بتوازن وبكل مرونة، وسيقوم تطبيق مصاريف بإعطاءك رصيد بداية كل أسبوع، في حال تجاوز الرصيد الأسبوعي سيخصم المبلغ الزائد من الأسابيع المتبقية أما في حال وجود فائض فإنه سيضاف للأسابيع المتبقية، بالمختصر هذه الخاصية ستساعدك في إكمال الشهر دون أن شكوى من انتهاء الراتب قبل نهاية الشهر !

نأتي الآن للتحديث الذي طرحه فريق عمل التطبيق حيث تم إضافة مجموعة كثيرة من الأدوات المهمة والرائعة في نفس الوقت، وبعبارة أخرى أتى التطبيق بتحديث كبير، حيث أتي بمزايا جديدة وهي الدعم الكامل لأجهزة أندرويد وميزة المزامنة بين الأجهزة عبر الخدمة السحابية دروب بوكس، أيضًا توفيرة لآلة حاسبة مع ميزة الأيقونات الجديدة للبنود وأخيرًا خاصية الإحصائيات المطورة، وأقف قليلًا على بعض المزايا التي تحتاج لتوضيح للمستخدمين.

أولًا: ميزة الإحصائيات المطورة:

مصاريف

مصاريف

 

الاحصائيات في مصاريف الآن أكثر ذكاءاً من أي تطبيق آخر وأكثر فعالية من أي وقت مضى، تشمل الرسوم البيانية، تخصيص العرض لفترات معينة، التصدير لملف اكسل أو PDF (الأخيرة غير متوفرة لأجهزة أندرويد).
والميزة المخفية التي تتطلب نشر التطبيق من قائمة الإعدادات وهي الحقائق المالية، حيث تظهر هذه الميزة الذكية معلومات عن اسلوب صرفك وادخارك والدخل المناسب لك.

ثانيًا: الآلة الحاسبة:

آلة حاسبة مدمجة داخل التطبيق لحسابات أسرع عند إدخال المصاريف تشمل العلميات الحسابية الشائعة.

مصاريف

مصاريف

ثالثًا: ايقونات:

لكل بند ايقونته الخاصة، مختارة افتراضياً أو يختارها المستخدم بين أكثر من ٣٦٠ ايقونة لجميع جوانب الحياة.

مصاريف

مصاريف

 

رابعًا: يوم الراتب:

تستطيع الآن تخصيص يوم مختلف للراتب لأي شهر تريد.

مصاريف

خامسًا: المزامنة:

تستطيع المزامنة بين جميع أجهزتك آلياً مع إمكانية الرجوع للنسخ السابقة.

مصاريف

 

والمزيد من المميزات :

  • إمكانية تغيير التواريخ بطرق أسهل عن طريق زرين لزيادة أو نقصان يوم.
  • مؤثرات بصرية عند فتح التطبيق.
  • أصوات مميزة عند إضافة مصروفات أو مدخرات.
  • ألوان التطبيق أصبحت متوفرة للجميع إفتراضيًا.
وأخيرًا يمكنكم الآن تحميل التطبيق، لأصحاب الأندرويد من هنا، ولنظام IOS من هنا ، ولنظام الويندوز فون من هنا.
  • mm707

    جميل جدا بس يا ليت يطورونه

تعليقات عبر الفيسبوك