سامسونج جالاكسي إس 6 إيدج بلس .. قريبًا – شائعات

جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج

يحمل كل من جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج شاشة 5.1 بوصة، التي قد يعتبرها بعض المستخدمين “معقولة” بالنسبة لهم، كما أنها ليست كبيرة للغاية بحيث لا تسمح لاستخدامها بيدٍ واحدة. لكن هناك البعض الآخر الذي يُفَضِّلُ الهاتف الكبير وهذا هو السبب في أن البعض ربما متمسكًا برغبة الحصول على جالاكسي نوت 5 الذي من المفترض الإعلان عنه في معرض IFA 2015 في وقتٍ لاحق من العام الجاري.

لكن وفقًا للشائعات، يبدو أن سامسونج لديها ما يمكن أن يُلَبِّي احتياجات المستخدمين الباحثين عن شاشة كبيرة دون الحاجة لانتظار أو دفع المزيد من الأموال مقابل جالاكسي نوت 5. يُدْعَى الهاتف الجديد جالاكسي إس 6 إيدج بلس وهو الإصدار الأكبر من هاتف جالاكسي إس 6 إيدج.

يُطلق على المشروع اسم زين 2، ويقال إن الهاتف سيحمل شاشة تتراوح بين 5.4-5.5 بوصة. ويُشاع أيضًا أنه سيتم الإعلان عنه في الأسابيع المقبلة بدلًا من الكشف عنه في معرض IFA كما كان متوقعًا. سيحمل الهاتف الجديد أيضًا معالج سناب دراجون 808، و32 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، وكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل.

من الغريب أن تكشف سامسونج عن أجهزة مُمَاثلة في مثل هذا التوقيت، لكن ربما يعتقدون أن شاشة إيدج منحنية الجانبين عليها المزيد من الإقبال. تحققوا معنا مرة أخرى في الأسابيع المقبلة للحصول على مزيدٍ من التفاصيل بشأن جالاكسي إس 6 إيدج بلس.

المصدر: SamMobile