Spark تطبيق iOS جديد للتعامل مع البريد الإلكتروني بشكل أسرع وأذكى

Spark تطبيق iOS جديد للتعامل مع البريد الإلكتروني بشكل أسرع وأذكى

كثيرة هي تطبيقات التعامل وإدارة وتصفح رسائل البريد الإلكتروني على نظام iOS، ولكن يمكن لمستخدمي هذا النظام تجربة تطبيق Spark والمطروح مُؤخرًا على نظام iOS، حيث يقدّم لهم تجربة فريدة في التعامل بكل ما يلزم البريد الإلكتروني، مع الأفكار الذكيّة والتي سنراها في سطور هذه المقالة.

Spark من شأنه يبرز السهولة والسرعة من أي وقتٍ مضى في تصفّح والإنتقال على صندوق البريد الوارد الخاص بك، بغض النظر عن ما إذا كانت رسالة أو مئات الرسائل حيث يُمكّنك من أن تفعل ذلك في بضع دقائق فقط، وعلاوةً على ذلك يمنحك قابلية للتخصيص بشكل كامل.

فإن كنت أحد الذين يتعاملون كثيرًا بالرسائل الإلكترونية فحقًا عليك تجربة التطبيق لما بقدّم من تجربة فريدة في هذا المجال، فسوف ترى آلية التخصيص التي ذكرتها سابقًا في كل شيء، من إختيار لعناصر القائمة، وإختيار الإيماءات المختلفة، وكيفية إجراء وجهات الأرشفة وأكثر من ذلك، أيضًا خيارات إضافة وصلات ورابط سريعة لآمازون، وكافة المعلومات من معلومات الطيران والمواعيد واللقاءات والكثير الكثير.

ومع “Smart Inbox” العلبة الذكية، والتي تتيح لك الكشف التلقائي عن ما إذا كان البريد الإلكتروني شخصي، ومعرفة ما إذا كان البريد الإلكتروني مهم أو مجرد إعلان منتج، وكما ويشعرك Spark بالإنجاز مع جعل هذا الإنجاز أسرع من أي وقتٍ مضى، حيث يقدّم لك عمليات الرسائل البريد الإلكتروني بسرعة من خلال عملية التمرير للأرشفة أو الحذف عند الضرورة، ووضع خيار الدبوس للرسائل الإلكترونية التي تريد القيام بها في يومك وعند الإنتهاء بسهولة تمررها لليسار للأرشفة، وفي حالة عدم الإنتهاء منها يمكنك وضع تذكير لها لساعة أخرى أو يوم تحدده أنت.

ولم ينسى التطبيق ميزة الردود السريعة حيث يمكنك الرد على الرسالة بمجرد لمسها، أو إرسال الرمز التعبيري الذي يناسب الرسالة من خلال الزر الموجود في الجزء السفلي من أي بريد إلكتروني، وهذا مفيد جدًا خاصةً لساعة أبل ووتش فالتطبيق يدعم ساعات أبل ووتش الذكيّة، حيث يمكنك الرد بسرعة على رسالة من على معصمك.

ويأتي التطبيق بآلية بحث رائعة وهي إمكانية البحث عن الرسائل التي تريدها من خلال الوقت الزمني الذي تريده أو حتى من خلال المرفقات، وخاصية التكامل مع الخدمات الأخرى مثل الدمج مع Google Drive ، ودروب بوكس و OneDrive ، و بوكس ، و Evernote and OneNote و Pocket، مع تمكين الإخطارات الذكية للرسائل الإلكترونية التي تهمك.

كما ويمكنك حفظ المرفقات لكلٍ من آي كلود و محرك قوقل، ودروب بوكس، و ون درايف، OneNote و إيفرنوت أو حتى على أي تطبيق مُثبّت على جهازك الآيفون، كما ويتيح لك التطبيق حفظ البريد الإلكتروني كملف PDF ليتم عرضه في وقت لاحق أو حفظه على سحابة للوصول إليه من أي مكان، والميزة الأبرز قدرة التطبيق على إشعارك من قرأ رسائل البريد التي أرسلتها لمجموعة الأشخاص.

Spark تطبيق iOS جديد للتعامل مع البريد الإلكتروني بشكل أسرع وأذكى

هذه بعض المميزات والأدوات الرئيسية التي أتى بها Spark ، إن لاقت إعجابك فمؤكدًا عليك تحميله، ويمكنك تجربة وتحميل التطبيق مجانًا بالإنتقال لمتجر الاب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث، ويأتي بحجم 80.2 ميغابايت.

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك