رابط الملف الشخصي لصفحة قوقل بلس يختفي من خدمات الشركة

قوقل بلس 1

إذا كنتم على أي من خدمات الويب من قوقل اليوم، ربما غاب عنكم تغيير بسيط لكنه هام، وهو أن أسمائكم في أعلى الصفحة لم تعد موصولة برابط حسابكم الشخصي على قوقل بلس.

كان الاسم في السابق يظهر بجوار علامة الجمع “+”، وعند النقر عليه، سيؤدي بنا ذلك إلى صفحة الملف الشخصي على قوقل بلس. لم يعد الحال كذلك الآن. فكما يتضح لكم في الصورة أعلاه، لن يوجد سوى الاسم فقط، دون ارتباط بقوقل بلس.

وذلك ينطبق على كل خدمات قوقل، بما في ذلك محرك البحث، والبريد الإلكتروني جيميل، وحتى قوقل بلس نفسه. كما تلاحظ أن ظهور الحساب لم يَعُد بارزًا في أعلى نتائج البحث كسالف عهده.

كل هذا لا يعني أن شبكة قوقل بلس في طريقها للزوال، فإنه لا يزال بإمكانكم الوصول إلى صفحاتكم الشخصية من خلال النقر على أيقونة قوقل بلس الموجودة في نافذة التطبيقات المنبثقة.

ومع ذلك، فمن الملاحظ أن هناك تغيير جذري قادم. وفي حين أن الشركة أرادت في السابق أن تكون شبكتها الاجتماعية مركزًا لكافة أمورها – كما أدرجت تعليقات قوقل بلس من قبل على يوتيوب -، إلا أن الآن هناك محاولات فصل واضحة لشبكة قوقل بلس عن مختلف خدمات عملاقة الإنترنت. تُرَى ما الذي تخبّئه قوقل لنا؟

المصدر: 9to5Google


تعليقات عبر الفيسبوك