تحديث أندرويد ٥.٠.٢ قادم لهاتف سامسونج جالكسي إس ٥ هذا الشهر

galaxy_s5_lollipop_update

أعلنت سامسونج الشهر الماضي أنّ تحديث أندرويد ٥.٠.١ سيأتي للنُسخة المُصغّرة من هاتفها الرائد السابق (جالكسي إس ٥ ميني) قريبًا، واليوم خرجت تقارير جديدة لكن هذه المرة حول النُسخة الأكبر جالكسي إس ٥ التي سيتم تحديثها إلى أندرويد ٥.٠.٢.

طبقًا للمصدر فإنّ هاتف سامسونج جالكسي إس ٥ بدأ في استقبال سلسلة من التحديثات الصغيرة على النظام تجهيزًا لتحديثه القادم، حيث بدأت الشركة في اختبار أندرويد ٥.٠.٢ حاليًا بحيث يكون جاهزًا للإطلاق على جالكسي إس ٥ في وقت لاحق هذا الشهر.

galaxy-s5-android502

بذلك يكون تحديث أندرويد ٥.٠.٢ هو ثاني أكبر تحديث لهاتف سامسونج جالكسي إس ٥، ويأتي لإصلاح العديد من الأخطاء التي واجهت المستخدمين، وتحسين الآداء بشكل عام.

ويأتي أندرويد لولي بوب بالعديد من المزايا الجديدة مثل واجهة الاستخدام ذات لغة تصميم الماتيريال ديزاين، ونظام التنبيهات الجديد الذي يُمكّن المستخدم من عرض التنبيهات والرد عليها مباشرة من شاشة القفل، وميزة حفظ البطارية الجديدة التي تُساعد على إطالة عمر بطارية جالكسي إس ٥.

هذا بالإضافة إلى تحسين الحماية على الهاتف عبر قفل أندرويد الذكي الذي يُقرن الهاتف بالساعة الذكية مثلًا للحماية الإضافية، وتوفير إمكانية مشاركة الجهاز الواحد بين عدد من المستخدمين، ودعم أجهزة قوقل تي في مباشرة.

للحصول على التحديث تأكّد من الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام > فحص التحديثات. ويبدأ التحديث بالخروج من أستراليا، ثم باقي دول العالم حسب التوزيع الجغرافي لسامسونج.

المصدر

  • سلطان الرشيدي

    انا جاني تحديث وحدثته بس اروح لظبط يطلع الاصدار 5.0وش الحل تكفون فيدوني

  • سلطان الرشيدي

    انا جاني تحديث وعلى طول حدثت ماقريت شي ولاتغير شي الا اضافو الإدارة الذكية وخش الضبط وشوف الاصدار ماتغير نفس اول5.0 ماطلع 5.0.1

تعليقات عبر الفيسبوك