GifLab أسهل طريقة لإنشاء صور GIF على iOS

GifLab أسهل طريقة  لإنشاء صور GIF على iOS

مع ظهور الصور المتحركة “GIF” ودعمها على فيسبوك قديمًا، حان الوقت لإنشاء رسوم متحركة GIF خاصة بك، حيث تم مؤخرًا طرح تطبيق مثالي ومستقر صاحب مهمة إنشاء الرسوم المتحركة GIF بكل سلاسة وسرعة.

تطبيق GifLab والذي من خلاله يمكن لمستخدمي نظام الآي أو أس الإستفادة منه لإنشاء صور GIF والأهم الطريقة السهلة والسريعة في إنشاء هذا النوع من الصور، فسواء إن كنت تبحث عن اللحظات الأسرية السعيدة أو تسليط الضوء على رياضتك المفضلة أو حتى إلتقاط السيلفي ومشاركته بين الأصدقاء والعائلة، تطبيق GifLab هو المناسب لإضفاء المتعة والمرح لك.

ويتيح لك التطبيق إلتقاط صور عبر كاميرا جهازك أو الإستيراد من معرض صورك، كذلك إمكانية إستيراد مقاطع الفيديو وتحويلها لصور متحركة GIF بسرعة كبيرة، مع توفيره لمجموعة من الفلاتر والتأثيرات الجميلة، أيضًا أداة الكتابة على الصورة المتحركة، مع إمكانية إضافة الرموز التعبيرية عليها، علاوةً على ذلك يمكنك ضبط سرعة الصورة وكذلك جودتها.

وعندما يتعلق الأمر بمشاركة ما أبدعت فيه بين الأصدقاء أو العامة يوفّر لك التطبيق خيارات عديدة للمشاركة أولها إمكانية إرسال الصور عبر الرسائل النصيّة القصيرة، أو عبر البريد الإلكتروني أو إختيار الشبكة الإجتماعية المفضلة لديك مشاركة الصور فورًا، مع إمكانية مشاركة صورك على صفحة التطبيق وتقاسم عنوان URL على شبكة الإنترنت.

GifLab أسهل طريقة  لإنشاء صور GIF على iOS

والآن يمكنك تحميل GifLab مجانًا من خلال الإنتقال لمتجر الاب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 7.0 فأحدث، ويأتي بحجم 12.6 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك