هاتف آيفون 6 إس و6 إس بلس قادمان بتقنية Force Touch

Force-Touch

بناءً على الشائعات حول الجيل المقبل من هواتف الآيفون، يبدو أن تقنية Force Touch ستكون واحدة من مميزات آيفون 6 إس بلس الجديدة.

إذا تذكرنا سويًا، فإن هناك تقارير أشارت في الشهر الماضي أن تقنية قادمة حصريًا لهواتف آيفون 6 إس بلس. مما يعني أن من يفضلون شاشات الآيفون الصغيرة لن يحظوا بتلك التقنية الجذابة.

كذلك، فإن الخبر السار أنه وفقًا لشائعة جديدة، فإنه من الممكن أن يحصل آيفون 6 إس على الميزة الجديدة، وأن أبل قد خططت في البداية أن تكون الميزة حصرية على آيفون 6 إس بلس. وليس من الواضح السبب، لكننا نفترض إمكانية أن الشركة أرادت أن تكون Force Touch أحد السمات التي تميز آيفون 6 إس بلس عن شقيقه الأصغر.

والآن فإن الشائعات تخبرنا أن Force Touch قادمة لكلا الإصدارين، وهو ما يجعلنا على يقين بأن محبي أبل سعداء لمعرفة هذا الخبر. أمَّا لغير المطلعين على هذه التقنية، فإن Force Touch من شأنها أن تساعد على القيام بمهام وأوامر مختلفة تظهر اعتمادًا على مدى قوة اللمسة التي يضغطها المستخدم، وهي موجودة في ساعة أبل ووتش.

تم إدراج هذه الميزة أيضًا إلى أجهزة ماك بوك ريتنا (12 بوصة) وماك بوك أير، وكذلك ماك بوك برو. لسنا على دراية بخطة أبل لدمج الميزة مع الآيفون، لكنها ميزة بالتأكيد ستغير مستقبل استخدام شاشات اللمس.

المصدر: G for Games


تعليقات عبر الفيسبوك