الأخبار

سامسونج ستجلب ميزة ضبط التعريض يدويًا في كاميرا جالكسي إس ٦

galaxy-s6-edge-vs-iphone-6

إن سألتني ما هو الشيء الذي يميز آيفون آبل أكثر من أي هاتف آخر منافس له، ستكون إجابتي هي الكاميرا بكل تأكيد، وأعتقد أن الكثير منكم يتفق معي في هذا، فآبل دائمًا مع تسبق الجميع بخطوة للأمام عندما يتعلق الأمر بكاميرا الآيفون أو التقنيات المستخدمة عليه. قد يأتي بعض مُحبي سوني ويخبروني أن آبل تستخدم مستشعر سوني على الجيل السادس من الآيفون، لكن يبقى هاتف آبل هو من يلتقط أفضل الصور.

كاميرا الآيفون لا تتفوق على صعيد العتاد الداخلي فقط، بل أيضًا على صعيد التقنية المستخدمة في البرمجيات وخاصة تطبيق الكاميرا الذي يتوفر على مجموعة من الإعدادات تجعل التصوير بالآيفون قريب من الاحترافي إلى حد ما.

وبما أنّ سامسونج هي المنافس الأول والرئيسي لآبل فإنّها ستستعين بأحد إعدادات الكاميرا في الآيفون على هواتفها الرائدة، وتحديدًا إمكانية ضبط التعريض يدويًا. تخرج الميزة الجديدة مع دفع سامسونج تحديث أندرويد ٥.١ لولي بوب على هواتفها. وكانت آخر التقارير تُشير إلى خروج أندرويد ٥.١ في يونيو على هاتفي جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج أولًا، وغير معروف ما إذا كان سيخرج إلى جالكسي نوت ٤ أو جالكسي نوت إيدج.

المصدر

‫7 تعليقات

  1. انت بتالف يا كابتن كلام من عندك ابل اية الى سابقة فى الكاميرا ام 8 ميجا دى

    انت شوفت الصورة فى النوت 4 او كلاكسى 6 او الجى 4 انت عايش فى الوهم اكيد

  2. هههههههههههه…اي افضل كامره تتكلم عنها يعني على كلامك ان كاميرا الايفون تتفوق على الجالكسي اس6 والنوت4!!!! واي تقنيات تتكلم عنها انها سباقه و للعلم قطع الهارد وير للايفون من شركات اخرى يعني التميز للشركات مثل سامسونج وسوني وشارب لان تجميعه الايفون من الشركات الاخرى

  3. ايه التأليف ده انت تنفع سيناريست رائع من وين جاي تقول كاميرا الايفون افضل ….. يا أخي اضغط علي نفسك شوي وجرب كاميرا النوت4 او 6إيدج مع ايفون 6 بلس وشوف الفرق بعيونك …!!!!!
    يكفي ان الايفون 6 بلس مافي تصوير فيديو 4k

  4. أول مرة أسمع ان ما يميز آيفون هو كاميرا، مع انها لا تقدم صور مميزة أبدا ما عدا كاميرا آيفون 6 الذي تطور ليكون من ضمن افضل كاميرات و لكن مستحيل ان يكون افضلهم.

  5. خاصية الضبط اليدوي للتعريض وغيرها موجودة في هواتف اللوميا من زماااااااااااااااااااان,,
    بس الكاتب متحيز لابل بشكل عجيب

  6. أتمنى من أي كاتب تحري الدقة والمصداقية في مواضيعه. أنا لا أتهم الكاتب بالتحيز ولكن قد يكون السبب جهلا منه بوجود ماهو أفضل مما يعتقد هو. قليلا من الاطلاع والبحث لا يضر يا كاتبنا العزيز

    بالعودة للموضوع قام موقع http://www.dxomark.com/Mobiles وهو موقع متحصص في اختبار الكاميرات والعدسات الاحترافية بمقارنة كاميرات لعدة أجهزة ذكية انظر الصورة أدناه أو يمكنك الرجوع للموقع مباشرة

    وسجد أن الهواتف المتصدرة هي جالكسي s6 والنوت 4 ثم يأتي أيفون 6 و 6S علما بأن المقارنة كانت قبل الطرح الرسمي لل LG G4 لذا لم يكن مشمولا بها.
    وقد احتل الأيفون السابق 5S المركز 11 خلف أجهزة سوني اكسبيريا z1 ناهيك عن z2 و Z3 وجالكسي S5 و LG G2 والنوكيا لوميا

    فعن أي تميز كان الكاتب يتحدث؟؟؟؟
    لاننكر أن كاميرا الأيفون جيدة ولكنها لم تكن الأفضل يوما.

    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى