Hexy Launcher شبكة سداسية تضع فيها تطبيقاتك المفضلة على أندرويد

Hexy Launcher شبكة سداسية تضع فيها تطبيقاتك المفضلة على أندرويد

إدارج تطبيقات الأندرويد في تطبيقات اللانشر تأتي بأشكال وأحجام عديدة، ولكنّها تأتي بنفس الصيغة الأساسية حيث هنالك الشاشة الرئيسية التي تأتي معها تطبيقات ومجلدات وأدوات أخرى تخصصها، وكلها تكون مطوية بعيدًا عن درج التطبيق.

لكن مع تطبيق Hexy Launcher والمطروح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، هو خلاف التطبيقات الأخرى الدالخة في نفس المجال، حيث يوفّر لك تجربة لانشر بتخصبص التطبيقات وتفريغها على الشاشة الخاصة بك في شبكة سداسية، والتطبيق من تطوير فريق عمل SwiftKey Greenhouse.

حيث سيكون في وسط الشاشة مجموعة من الشبكات السداسية التي تحتوي على التطبيقات الأكثر إستخدامًا، والتي تكون محاطة بمجموعة أخرى من أيقونات التطبيقات التي تُنظّم عبر ألوانها، كما ويوفّر لك التطبيق شريط بحث تجده في الأعلى يتيج لك البحث عن التطبيقات أو الأدوات، وهنالك شاشة منفصلة حيث يمكنك وضع الأدوات الخاصة بك والمفضلة لديك.

Hexy Launcher شبكة سداسية تضع فيها تطبيقاتك المفضلة على أندرويد

وخلاصة القول أن التطبيق يوفّر لك عملية تلقائية في وضع تطبيقاتك الأكثر إستخدامًا بطريقة ذكيّة، حيث هو يتعلم منك أي التطبيقات التي تستخدمها دومًا ليتنبّؤها ويضعها لك على الشبكة السداسية، فإن كنت أحد المهتمين في هذا النوع من التطبيقات، يمكنك تحميلها مجّانّا بالإنتقال لمتجر تطبيقات الأندرويد من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0 فأحدث، ويأتي بحجم 4.5 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك