تطبيق الصور القادم من قوقل سيتيح مشاركة الصور والفيديو مع ضبط الخصوصية

تطبيق الصور القادم من قوقل سيتيح مشاركة الصور والفيديو مع ضبط الخصوصية

بالأمس عرضنا لكم مقالة تحمل بعض اللقطات المُسرّبة من تطبيق الصور القادم من قوقل، كذلك عرضنا بعض الأدوات والخيارات التي سيوفّرها التطبيق للمستخدمين، وعلى الرغم من ذلك أشرنا أن هذه التسريبات ليست رسميّة، وننتظر من قوقل تفاصيل إضافية حول خدمتها الجديدة في مؤتمر قوقل للمطورين WWDC 2015 هذا الأسبوع.

وبعد هذه التسريبات ظهرت لنا مجموعة أخرى من التسريبات التي سيقدّمها التطبيق، وهي إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر وصلات مع وجود ضوابط للخصوصية، ومن خلال هذه الصور المُسرّبة ستمكن المستخدمين من تبادل الصور عبر وصلات، عليك فقط أن إختيار الصورة أو الفيديو ومن ثم النقر على أمر “Get link” والذي من خلاله سينشأ لك رابط للوصلة التي ستشاركها، ووضعها في الحافظة الخاصة بك كما تشير الصور.

بعد ذلك يمكنك إختيار المكان الذي ستبادل به الصور عبر فيسبوك أو قوقل بلس أو أي مكان تريده، وبعد ذلك يمكنك تحديد المستخدمين الذين تود منهم مشاهدة الصور أو اشرطة الفيديو، وهنا هذه الأداة تختلف عن أدوات المشاركة الأخرى حيث أنها لا يوجد فيها خيارات التحميل أو الإرسال كمثل الخدمات الأخرى.

مع توفيره لصندوق تصفح من قبلك لهذه الوصلات حتى لو إن أردت حذفها يمكنك ذلك بسهولة، وأخيرًا خيار وضع بيانات التعريف للصور والفيديوهات التي تم مشاركتها أو تقاسمها عبر الوصلات.

 

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك