سوني تطلق هاتف إكسبيريا زد 3 بلس (الإصدار العالمي من زد 4)

11

عندما أعلنت شركة سوني عن إكسبيريا زد 4، فوجئ الكثير بأن الهاتف تم إطلاقه داخل اليابان فقط آنذاك، مما توقع البعض أن سوني ربما لن تطلقه في الدول الأخرى. واليوم، أثبتت سوني أن نصف هذه التوقعات صحيحة، حيث أعلنت رسميًا عن سوني إكسبيريا زد 3 بلس.

22

وتبيَّنَ أن إكسبيريا زد 3 بلس هو الإصدار العالمي من إكسبيريا زد 4، الذي هو في الأساس إصدار مُطوَّر قليلًا من إكسبيريا زد 3. لسنا متأكِّدينَ ما هي استراتيجية سوني بشأن ذلك، لكن إذا أحببتهم هاتف إكسبيريا زد 3، لا بُدّ وأن تفكروا في الهاتف الجديد، الذي يحمل إلى حدٍّ كبير نفس التصميم، مع مواصفات أعلى قليلًا.

33

كما ذكرنا أن إكسبيريا زد 3 بلس هو نفسه إكسبيريا زد 4. وهذا يعني أنكم ستجدون هاتفًا يحمل شاشة 5.2 بوصة (FHD) وهيكل مصنوع من الألومنيوم. بالنسبة للعتاد الداخلي، يوجد مُعالج كوالكوم سناب دراجون 810، مع 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ومن الغريب أن الهاتف يحمل بطارية سعتها 2930 مللي أمبير، وهي أقل سعة من بطارية إكسبيريا زد 3!

44

من حيث الكاميرا، فالهاتف لديه كاميرا خلفية دقتها 20.7 ميجا بيكسل. وسيأتي بنظام تشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب، ومن المتوقع أن يصل إكسبيريا زد 3 بلس على المستوى العالمي في يونيو 2015.

المصدر: The Verge


تعليقات عبر الفيسبوك