لقطات مُسرَّبة من خدمة الصور المقبلة من قوقل

صور قوقل

اقترحت شائعات في الأسبوع الماضي أن قوقل ربما تطلق خدمة خاصة بالصور تتنافس فيه مع إنستقرام. وهذه الخدمة من شأنها أن تسمح للمستخدمين برفع نسخ احتياطية لصورهم، وكذلك القدرة على إدارتها والبحث عنها من خلال الاسم، والفئة، وغير ذلك الكثير.

والآن، انتشرت مؤخرًا لقطات مسربة للتطبيق الخاص من الخدمة الجديدة، وبناء على ما رأيناه في تلك اللقطات، يمكننا أن نتوقع المزيد من المميزات للمستخدمين بشأن إدارة الصور.

كما يتَّضِح من اللقطات، سيتوافر للمستخدمين خيار النسخ الاحتياطي للصور تلقائيًا، وسيكونون قادرين أيضًا على تنظيم وتسمية الصور على النحو الذي يلائمهم، مما يجعل البحث عنها أسهل. يوفِّرُ التطبيق أيضًا إمكانية استعراض الصور بأساليب مختلفة، إلى جانب دعم الإيماءات، مثل التمرير وخلافه، لاستخدامها في عملية إدارة الصور.

صور قوقل_2

كذلك تم استبدال ميزة Auto Awesome المعروفة على قوقل بلس بميزة تُدْعَى Assistant، التي تسمح بدورها لمزيد من التحكم في إنشاء التأثيرات المتحركة.

وبالرغم من كل ذلك، فإن هذه الصور ليست رسمية، لذلك ينبغي وضعها في الاعتبار ليس إلا، في حين من المتوقع أن تشارك قوقل بتفاصيلٍ إضافية حول خدمتها الجديدة في مؤتمر قوقل للمطورين WWDC 2015 هذا الأسبوع، لذا، تابعوا معنا مرة أخرى للحصول على التحديثات.

المصدر: Android Police


تعليقات عبر الفيسبوك