الأخبار

إنتل غير متفائلة كثيرًا بشأن “ويندوز 10”

ويندوز 10

بينما حصل نظام ويندوز 7 على استقبالٍ جيد مِنْ قِبَلِ المُستخدِمينَ في شتى بقاع العالم، لم يحظَ ويندوز 8 على هذا القدر من الحُبّ. وكان ذلك يستوجب على مايكروسوفت أن تفعل الكثير والكثير حتى تغيِّرَ تلك النظرة، بإضافة المزيد من التحسينات إلى نظام ويندوز 10 المقبل، وهذا هو السبب الذي جعل الجميع يتطلَّع إلى نظام مايكروسوفت القادم، ليس فقط لما سيقدمه من مميزاتٍ جديدة، ولكن لما سيتناوله أيضًا من حلول لمشاكل المستخدمين مع ويندوز 8.

لكن للأسف، لا يبدو أن الجميع يشعر بتلك السعادة الغامرة حول نظام التشغيل القادم، وشركة إنتل من هؤلاء. وفي الاجتماع السنوي لمُساهمي الشركة، أعرب براين كرزانيتش – الرئيس التنفيذي لشركة إنتل – عن شكوكه نحو نظام تشغيل مايكروسوفت القادم، قائلًا إنه على المدى الطويل، يشك في أن ويندوز 10 سيكون له أثرًا إيجابيًا.

ونُقِلَ عن كرزانيتش أنه قال “سنشهد العديد من الترقيات إلى ويندوز 10، لكننا نواصل إلقاء نظرة من توقعاتنا على المدى الطويل، وهي التي تُشير إلى أنه على المدى الطويل، سيشهد سوق أجهزة الكمبيوتر انخفاضًا طفيفًا”.

بالطبع هذه ليست سوى توقعات الرئيس التنفيذي لشركة إنتل، وربما لا تكون بالضرورة مؤشرًا أو دلالة لربط ويندوز 10 بتأثيره في سوق أجهزة الكمبيوتر. والآراء الأوَّليَّة من إصدار المُعاينة من ويندوز 10 إيجابية للغاية، ومع إطلاقه في أواخر يوليو، نعتقد أننا لن ننتظر طويلًا لمعرفةِ ما إذا كانت توقُّعات كرزانيتش أصابت الحقيقة أم لا.

المصدر: Maximum PC


‫9 تعليقات

  1. شكله مقهور ان ماكروسوفت ما تعاقدت مع شركته وتعاقدت مع AMD فيبغا يخفض التوقعات

  2. لم يتكلم عن نجاح النظام بل قال انه يشك في ان ويندوز ١٠ سوف ينقذ اجهزة سطح المكتب على عكس المدير التنفيذي لشركة AMD الذي قال ان ويندوز ١٠ سوف ينعش سوف سطح المكتب

  3. ههههههههه دول خيفين بس من الديكرت اكس 12 و اثاره على كروت الشاشه بتاعتهم ??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى