OneClip خدمة سحابية جديدة قادمة من مايكروسوفت

OneClip خدمة سحابية جديدة قادمة من مايكروسوفت

لاشك أن في أذهان الكثرين أن مايكروسوفت خلال الأشهر الماضية تمضي قُدُمًا بإستراتيجية لها عبر الأنظمة الأساسية، فقد طرحت في الأشهر الماضية المزيد والمزيد من تطبيقاتها الداعمة لنظامي أندرويد او iOS، وتحاول فرد أجنحتها على أنظمة التشغيل الخاصة بها والإستيلاء أو تكوين مستخدمين جدد من خلال ما تطرحه من خدمات للمستخدمين.

آخر هذه الخدمات هي خدمة حافظة سحابية جديدة تحمل إسم OneClip  “ون كليب”، بالطبع هي مثيرة للإهتمام ومفيدة وتأتي تماشيًا مع خدمات مايكروسوفت الأخرى OneDrive و OneNote efforts، الخدمة ما تزال في مرحلتها التجريبية ولم يتم الإعلان عنها رسميًا، وقد تم تسريبها لأول مرة من قبل شخص يدعي WalkingCat على صفحته تويتر، والذي إنتقل بعد ذلك لطرح تسريبات ملفات التثبيت لكل من “ويندوز 10، اي فون، ويندوز فون، وأخيرًا أندرويد”.

وكان البعض محظوظًا في تثبيت التطبيق، حيث لوحظ أنّه بمجرد تثبيت OneClip على الجهاز، يمكنك الإقتران مع الآخرين مع رموز المقدمة، وأي شيء قمت بنسخه على أحد الأجهزة سوف يطهر على الفور، مع توفيره لنسخ الصور والعناوين والنوصو وأرقام حعهات الإتصال من على أجهزة سطح المكتب ليتم في النهاية لصقها على أنظمة التشغيل المعروفة للأجهزة المحمولة.

وأخيرًا لحتى الآن الأمور ضبابية بعض الشيء ولم يُذكر أية معلومة حول متى وكيف ستعلن عنه مايكروسوفت ليتم الإستفادة منه من قبل المستخدمين.

المصدر

  • ANSARI5X5

    شركة مايكروسوفت أغلقت هذه الخدمة التجريبية قبل ساعات

تعليقات عبر الفيسبوك