تحديث قادم لتطبيق Spotify على iOS يجلب تصميم جديد كليًا

spotify-apps

قبل ثلاث أيام وتحديدًا يوم الأربعاء المُنصرم، كشفت شركة راديو الإنترنت الشهيرة Spotify النقاب عن بعض الإضافات التي ستضاف إلى خدماتها وذلك في مؤتمر صحفي عقدته الشركة في ولاية نيويورك الأمريكية، حيث تُخطط الشركة للدخول إلى أسواق جديدة كليًا لبث محتوى جديد مثل مقاطع الفيديو بالتعاون مع كبار صانعي هذا النوع من المحتوى مثل ESPN و MTV و بي بي سي و Vice و How Stuff Works وغيرها من الشركات الكُبرى، كما تم الإعلان عن خدمات أخرى يمكنك الإطلاع عليها من هنا.

كما كشفت أن التطبيق خاصتها سيحصل على تصميم جديد كليًا، وقد أظهرت في مؤتمرها لمحات عن هذا التصميم المحدّث، وسوف تجد في التصميم تكامله وإندماجه مع بودكاست، كذلك ميزة Running والتي تهدف لمعرفة السرعة التي تجري بها ومن ثم تقديم قائمة التشغيل المثالية لهذه السرعة، مع بقاء قائمة التشغيل ملائمة لتذوقك للملفات الصوتية، ويساعدها في ذلك تاريخ استماعك إلى الصوتيات على الخدمة.

وكل زاوية في التطبيق قد تم حصوله على تصميم جديد، حيث تم إزالة العديد من الرموز في التطبيقات لصالح تسميات نصية بسيطة، مع إضافة مجموعة أخرى من المميزات الجديدة.

ولم تقدم الشركة أي تفاصيل بعد بشأن متى هذا الإصدار من Spotify سوف يكون متاحًا للجميع،  ولكن بعض المستخدمين في الولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة، وألمانيا، والسويد قد حصلو على التحديث، لذلك  لن تطول المدة  كثيرا قبل أن يحصل عليه الجميع، وإليكم نظرة كاملة عن تصميم تطبيق Spotify القادم.

المصدر 1 ، المصدر 2

تحديث قادم لتطبيق Spotify على iOS يجلب تصميم جديد كليًاتحديث قادم لتطبيق Spotify على iOS يجلب تصميم جديد كليًاتحديث قادم لتطبيق Spotify على iOS يجلب تصميم جديد كليًا

تعليقات عبر الفيسبوك