سناب شات يستثمر في تطبيق التسوّق Spring

wersm-how-much-does-a-snapchat-ad-cost-657x360قامت شركة سناب شات بالاستثمار في الشركة المُطورة لتطبيق Spring المُتخصص في التسوّق الإلكتروني والذي أُطلق في العام الماضي، حسب مصادر قريبة من الصفقة، وكان تطبيق Spring قد أعلن في أبريل الماضي عن حزمة استثمارات بقيمة ٢٥ مليون دولار، لكنّها لم تتضمن أي استثمارات من سناب شات وقتها.

وبينما رفض كلًا من سناب شات و Spring التعليق على أخبار الاستثمار، إلّا أنّ هذا الاستثمار سيكون مناسبًا لسناب شات الذي يحاول جاهدًا لتحويل عدد مستخدميه الضخم إلى أرباح حقيقية.

وكان تطبيق سناب شات أضاف خدمة تحويل الأموال في نوفمبر الماضي، كميزة تسمح لك بالدفع لأصدقائك، عبر توصيل كروت الائتمان خاصتك إلى التطبيق.

سناب شات ليس الأول الذي يُبدي اهتمامًا باكتشاف سوق التجارة الإلكترونية، فتطبيق فيسبوك ماسنجر مثلًا بدأ بإضافة ميزة للدفع الإلكتروني إليه، بينما أضاف تطبيق المراسلات تانجو تبويب للتسوّق ليقوم المستخدمين بتصفح مُنتجات من موقع علي بابا الصيني وموقع وول مارت الأمريكي.

وليست التطبيقات الصغيرة فقط من تهتم بإضافة مميزات التجارة الإلكترونية إلى خدماتها، فأكبر شبكتين اجتماعيتين في العالم أجمع (فيسبوك وتويتر) تختبران العديد من خيارات الدفع والشراء عليها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك