الأخبار

لاين تطلق خدمة البث الصوتي مقابل ٢ دولار شهريًا

LINEMUSICJV

طبقًا لتقرير من موقع تك كرانش التقني الأمريكي الشهير فإنّ خدمة التراسل النصي اليابانية لاين تستعد لتجربة ميزة جديدة لتحقيق المزيد من الأرباح، عبارة عن تطبيق منفصل عن تطبيق التراسل يبث الصوتيات للمستخدمين عبر الإنترنت، مقابل اشتراك شهري قدره ٢ دولار فقط.

وكانت الخدمة التي تخرج باسم Line Music أعلنت عنها لاين في العام الماضي، بالتعاون مع سوني و Avex Digital. هذا ويتم اختبار الخدمة حاليًا في تايلاند عبر تطبيق منفصل باسم Line Music متوفر على كلًا من أندرويد و iOS، وهو متوافق مع تطبيق لاين للتراسل لتمكين المستخدمين من مشاركة الملفات الصوتية مع الأصدقاء على التطبيق أو لنشرها على صفحتهم على لاين.

line-music-share

الجديد في أخبار Line Music هو خروجها بمقابل شهري قدره ٢ دولار فقط، يبدأ المستخدمون بدفعهم بعد أول شهر من تجربة التطبيق، ومع الإطلاق في تايلاند، تأمل لاين في نشر محتوى حصري من مُعِدّي المحتوى الصوتي هناك قبل الانتقال بالخدمة حول العالم.

وبالحديث عن الانتقال حول العالم، لم تُصرّح لاين رسميًا حول ما إذا كانت ستخرج بالخدمة لباقي دول العالم قريبًا.

وتسعى لاين منذ فترة لإطلاق خدمات متنوعة في أكثر من سوق أملًا في خلق طلب جديد على منتجاتها وخدماتها وبالتالي تحقيق المزيد من الأرباح، ففي اليابان مثلًا تقوم الشركة ببيع العرائس الشبيهة بالملصقات الموجودة على تطبيق التراسل، ناهيك عن بيع الملصقات نفسها والتي تعتبر أحد أكبر مصادر دخل الشركة.

لذا إطلاق خدمة بث الموسيقى باشتراك شهري فكرة جيدة لتحقيق المزيد من الأرباح، خاصةً وأنّ مبلغ الاشتراك الشهري رمزي. ما سيحكم على هذه الخدمة بالنجاح أو الفشل هو المستخدم، وفي النهاية المستخدم يرغب بوجود محتوى غني ومتنوع وهذا ما يجب على لاين البحث عنه حاليًا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى