تطبيقات IBM للأعمال أصبحت تدعم آبل ووتش

أعلنت آبل مؤخرًا عن إضافة دعم ساعتها الذكية آبل ووتش على مجموعة تطبيقات الأعمال الخاصة بشركة IBM الأمريكية، أملًا في دفع ساعتها الذكية لجذب عُملاء جدد من سوق الأعمال. وكانت آبل أطلقت مجموعة تطبيقات مُخصصة للأعمال بعد شراكة مع IBM وصلت ٢٢ تطبيق بعد التحديث الأخير في مارس الماضي.

يأتي ذلك عبر تقرير من موقع 9to5mac والذي أشار إلى بدء تطبيق دعم آبل ووتش على ثلاثة تطبيقات هي: Hospital RN و Field Connect و Incident Aware.

apple-watch-hospital-rn

وبالنسبة للتطبيق الأول Hospital RN فقد وصفت الشركة التجربة عليه كالتالي تقوم ميزة دفع التنبيهات على الآيفون وآبل ووتش بتنبيه الممرضين إلى مراجعة طلبات المرضى الجديدة، والتغييرات في حالة المختبر، وتنبيهات الأمان، وقوائم بالمهام حسب أهميتها للاستجابة الفورية وفي الجزء الخاص بساعة آبل ووتش آبل ووتش تجعل تطبيق Hospital RN يعرض التنبيهات بسرعة لتوفير طاقتهم وقضاء وقت أقل في تعقب المعلومات للتركيز أكثر على العناية بالمريض.

apple-watch-incident-aware

نفس الأمر ينطبق على تطبيق Field Connect الذي سيسمح للفنيين الميدانيين باستقبال التنبيهات المدفوعة على ساعاتهم الذكية من نوع آبل ووتش. أمّا تطبيق Incident Aware فهو تطبيق خاص بضباط الشرطة ومسئولي الأمن العام، ومثل التطبيقات الأخرى ستصل تنبيهاته أيضًا إلى ساعة آبل ووتش.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك