MapCam إلتقاط الصور وعرض مكانها الجغرافي على الخريطة في أندرويد

MapCam إلتقاط الصور وعرض مكانها الجغرافي على الخريطة في أندرويد

لاشك أن معظم مُقتني الأجّهزة الذكيّة يعشقون تطبيقات التصوير وما توفره هذه التطبيقات من إحترافية وإنتاجية أكثر من مدهشة، لكن على الرغم من أن تطبيقنا لهذا اليوم يندرج تحت تطبيقات التصوير “الفوتوغرافية”، إلى أنّه يأخذنا بعيدًا جدًا، حيث يأتي بفكرة إلتقاط الصورة وتحديد مكانها الجغرافي على الخريطة بدقة متناهية، مع توفيره الكثير من الأدوات الأخرى التي سأسردها لكم في سطور هذه المقالة.

تطبيق MapCam الخاص بمستخدمي الأندرويد، والذي يمكن الإستفادة منه في الكثير من الأمور المهمة، مثل تنظيم الصور الخاصة بك في مجلدات، إمكانية إضافة التعليقات على الصور، مع الفكرة الأبرز وهي عرض صورك على الخريطة مع تحديد مكان تصوير الصورة بدقة، ويعمل التطيبق جنبًا إلى جنب مع مختلف تطبيقات التصوير المفضّلة لديك، كذلك مع مخازن البيانات الوصفيّة مما يتيح لك عرض الصور على الخريطة وكتابة التعليقات عليها.

ومن أبرز وظائفه إنشاء وتحديد مجلدات التخزين للصور الخاصة بك قبل إلتقاطها، كذلك مشاركة الصور الخاصة بك فقط بعد التقاطها، مع دعمه الكثير من تطبيقات التصوير مثل Camera FV-5 Lite، و Camera360 Ultimate etc و LINE camera, ,,, إلخ.

أما من حيث إمكانية الإستخدام فهي سهلة للغاية ما عليك سوى تثبيت التطبيق ومن ثم قم بفتحه لتظهر لك شاشة الخريط هنا إضغط على الزر الدائري المرصّع باللون الأخضر، بعد ذلك عليك إختيار تطبيق الكاميرا التي تريد إلتقاط الصورة منه، وبعد الإلتقاط يمكنك إضافة النص الذي تريده.

وأخيرًا يمكنك الآن تحميل تطبيق MapCam  مجّانًا من خلال التوجّه لمتجر تطبيقات الأندرويد الرسمي قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.0 فأحدث، ويأتي بحجم 2.3 ميغابابت.

تعليقات عبر الفيسبوك