5 تطبيقات iOS رائعة مجّانية لفترة محدودة

من أبرز ما يجلبه متجر أبل للتطبيقات أنّه يوميًا يوفّر مجموعة من التطبيقات المدفوعة تكون مجانيّة لوقت محدود، وليس هنالك طريقة لمعرفة هذه الفترة، ولطالما أن التطبيق مُوضّح في وصفه على المتجر كلمة ” Free” فهو لا يزال مجاني، إلا في حالة رؤية السعر أدنى أيقونة التطبيق في المتجر، أو طلب الحصول عليه بمبلغ بعد فترة من تجربته، ولذلك سارع في تثبيت مجموعة رائعة من هذه التطبيقات والمجانية لفترة محودة.

وفي هذه المقالة أقدم لكم 5 تطبيقات iOS مجانبة لفترة محدودة للمستخدمين وهي على النحو الآتي:

TextVideo

يُمكّنك هذا التطبيق من إضافة النصوص على أشرطة الفيديو الخاصة بك، مع إمكانية إَافة مجموعة التأثيرات على هذا النص من تشويش وتنقيط وإستدارة كذلك رسوم متحركة، أيضًا يمكنك الإختيار ما بين 100 خط متوفر في التطبيق، كذلك تأثير أكثر من رائع وهو إمكانية جعل هذا النص متحرك.

والأكثر من ذلك يمكنك إضافة مقاطع صوتية على مقطع الفيديو والمعاينة قبل الحفظ ومشاركته على شبكات التواصل الإجتماعي المعروفة، وفي حالة تم طلب شراء التطبيق فيمكنك شراءه إن أردت بسعر 2.99 دولار، يمكنك تجربته من هنا.

Sigma Player

هذا التطبيق صاحب مهمة تشغيل الصوتيات على هاتفك الآيفون أو جهازك الآي باد، يوفّر لك أفضلية كبيرة في تشغيل الوسائط المتعددة لدين، يمتاز بإنه بسيط وسهل الإستخدام مع واجهة تعدم مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات المختلفة مع دعمه لبرامج ترميز الفيديو والصوت.

أيضًا يمكنك إنشاء قائمة تشغيل خاصة بك، مع البحث على مقاطع الفيديو، أما البحث على الصوتيات فيمكنك من خلال الإسم أو الألبوم أو حتى الفنان، يمكنك تجربة التطبيق من هنا، وفي حالة تم طلب شراء التطبيق فيمكنك شراءه إن أردت بسعر 2.99 دولار.

just SPENT

just SPENT just SPENT

متوفّر علي آيفون فقط، يمكنك الإستفادة من هذا التطبيق كثيرًا في مجال تتبع النفقات الخاصة بك، حيث يعتبر أسهل وسيلة في إدارة التكاليف وأكثرها سهوبة، من خلاله ستتعرف على المال الذي أنفقته في اليوم أو الشهر أو حتى بالنسة، مع توفيره لأداة مسك الدفاتر الذكية التي في نهاية كل فترى تظهر لك كم بقي وكم صرف.

كذلك يمكنك تصدير البيانات الخاصة بك على إكسل وإرساله عبر البريد الإلكتروني، مع عملية تحليل للنفقات عن طريق الفئات، يمكنك تحميل التطبيق من هنا، وفي حالة تم طلب شراء التطبيق فيمكنك شراءه إن أردت بسعر 0.99 دولار.

 

NoteBox

NoteBox NoteBox

تطبيق أكثر من رائع، صاحب مهمة تدوين الملاحظات، فهو يوفّر أداو لرفع الإنتاجية مع تصميم رائع ومضغوط، كذلك مدخلات سريعة مع تجربة سلسلة وسهل في المشاركة والمزامنة، مع الدعم الكامل للأوامر الصوتية.

حيث أن عملية الإدخال السريعة هذه توفّر حفقظ الملاحظات على بسرعة على الحافظة أو مكرز التنبيهات أو ساعة أبل ووتش وعرضها كذلك على الساعة، أو حتى على Siri، كذلك مع تحرير النص في هذا التطبيق يمكنك تكبير وضبط حجم الخط كما تريد، أيضًا واجهة خالية من الاضطرابات، سعة تخزين غير محدودة، والأروع المزامنة سريعة مع أجهزة آي أو أس من خلال آي كلاود.

وسوف تجد الكثير من الأدوات اللازمة في تدوين الملاحظات وفتحها من أي مكان، يمكنك تحميل التطبيق من هنا، وفي حالة تم طلب شراء التطبيق فيمكنك شراءه إن أردت بسعر 4.99 دولار.

 

Circular+

التطبيق الأخير في هذه المجموعة والذي أعتبره أفضلها على الإطلاق، وهو صاحب مهمة تحرير الصور وليس كأي تطبيق، فهو يحمل أدوات جبّارة ولم يسبق له مثيل في هذا المجال، يقوم التطبيق بتحويل صورك إلى صور دائريّة أكثر من رائعة، ويمكنك إضافة تأثيرات مهنيّة مثل شمس وقمر وطيور وكواكب ,,إلخ.

مع ميزة أخرى وهي تحويل صورتك إلى عالم مصغّر عبر تأثيرات الهندسية في مركز دائرة صورتك المعالجة، ايضًا مجموعة متنوعة من الفلاتر التي ستعجبك بكل تأكيد، يمكنك تحميل التطبيق من هنا، وفي حالة تم طلب شراء التطبيق فيمكنك شراءه إن أردت بسعر 1.99 دولار.

تعليقات عبر الفيسبوك