Mobile Optimizer لزيادة سرعة هاتفك وحذف الملفات الغير مرغوبة

Mobile Optimizer لزيادة سرعة هاتفك وحذف الملفات الغير مرغوبة

الجميع دون إستثناء يعاني من مشكلة بطأ هاتفهم الأندرويد مع مرور الوقت وسوف تلاحظ أن أداء هاتفك أصبح بطيء نوعًا ما، لعل هذا الأمر له أسبابه، بكل تأكيد ومن أبرز الأسباب لهذا هو أن هنالك ملفات تكون مخفيّة جراء عمليات حذف الملفات أو التطبيقات التي لا تريدها، وتعتقد أنت أنّه تم حذف الملفات أو التطبيقات نهائيًا، هذا إعتقاد خاطئ، كون هذه الملفات يبقى لها أثر ومع تكدّسها بمرور الوقت ستلاحظ بطأ هاتفك وبطأ إستجابته.

لحل هذه الإشكالية يمكنك الإستفادة من نطبيق Mobile Optimizer  المجاني، والذي يقوم بتحسين مستوى هاتفك الأندرويد وزيادة سرعته بحذف الملفات الغير مرغوب فيها من جذورها.

أيضًا يوفّر لك Mobile Optimizer  خيار عمل نسخة إحتياطية “باك أب” لجميع التطبيقات المُثبّتة على هاتفك، محاذاة بخيار إزالة هذه التطبيقات من جذورها دون إبقاء أي أثر لها على هاتفك الأندرويد، أيضًا الإستفادة منه في تحرير مساحة تخزين من ذاكرتك الرقمية “الداخلية” لتستفيد منها بشكل أو بآخر، مع تحرير وتعزيز ذاكرة الوصول العشوائي “RAM”.

Mobile Optimizer لزيادة سرعة هاتفك وحذف الملفات الغير مرغوبة

وأخيرًا يوفّر لك حماية قصوى لخصوصيتك عن طريق تنظيف تواريخ المتصفح التي تستخدمه، أيضًأ سجل المكالمات وسجل الرسائل بأنواعها SMS / MMS، علاوةً على تحسين عمر بطارية هاتفك وإستهلاك مواردها.

والآن يمكنك تحميل تطبيق Mobile Optimizer مجّانًا من خلال التوجّه لمتجر تطبيقات الأندرويد الرسمي قوقل بلاي من هنا، وهو بالمناسبة يدعم أندرويد 2.3 فأحدث ويأتي بحجم 2.5 ميغابايت.

  • salah

    بارك الله فيك
    لي استفسار لو سمحت: ما هو أفضل (وأخف) تطبيقات تنظيف الجهاز وكذلك فيما يتعلق بمضاد الفيروسات للأندرويد
    حيث أنني اقتنيت مؤخرا htc desire 620g بمعالج ثماني النواة ورام 1 جيجا, لكن محتار في اختيار بعض التطبيقات الأساسية
    في انتظار ردك ولك جزيل الشكر

تعليقات عبر الفيسبوك