شُحنات سامسونج جالكسي إس ٦ تتخطى ١٠ مليون وحدة

samsung_galaxy-s6

لا يخفى على أحد إبداع سامسونج في الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، فهاتفي جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج من أروع الهواتف التي أطلقتها الشركة منذ فترة طويلة، على صعيد التصميم الخارجي عالي الجودة، والتقنيات المتطورة التي تخرج بها. ساعد ذلك على زيادة حجم الطلب على الهاتفين حتى أنّ سامسونج أعلنت صعوبة لحاقها بالطلبات الكبيرة على هاتف جالكسي إس ٦ إيدج تحديدًا.

وبعد مرور أكثر من شهر على إطلاق جالكسي إس ٦ حول العالم، خرجت تقارير من كوريا تُشير إلى تجاوز عدد الشحنات من الهاتف حاجز ١٠ مليون وحدة.

يأتي التقرير من كوريا بالاعتماد على مصدر داخل سامسونج (مسئول برتبة عالية بالشركة) والذي قال أنّ مبيعات فئة جالكسي إس ٦ فاقت ١٠ مليون وحدة، ولم يُحدد المصدر متى وصلت المبيعات إلى رقم ١٠ مليون.

وبالرغم من التوقعات الهائلة التي تبعت الإعلان عن جالكسي إس ٦ إلّا أنّ هذا الرقم الأخير يأتي مخيبًا لآمال مُحبي سامسونج، فقد وصلت الأجيال السابقة من هاتفها الرائد (جالكسي إس ٥، جالكسي إس ٤) إلى هذا الرقم في ٢٥ و ٢٧ يوم على التوالي.

لكن الخبر الجيد هو توقعات المُحللين بأن يبقى الطلب قويًا على هواتف جالكسي إس ٦ على مدار العام، على عكس الأجيال السابقة من هاتفها الرائد، حتى أنّ بعض المحللين يتوقع بيع سامسونج ٥٠ مليون وحدة من جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج هذا العام.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك