Lamudi لإستئجار أو شراء بيت أحلامك بمعاييرك الخاصة في بضع ثوان

Lamudi لإستئجار أو شراء بيت أحلامك بمعاييرك الخاصة في بضع ثوان

بات للتقنيّة دورٌ كبير وبارز ولا أحد يستطيع أن ينكره في مختلف أوجّه حياتنا، فلم يعد الأمر مُقتصر كما هو في السابق، حيث تستطيع الآن طلب طعامك المُفضّل من أي مطعم قريب منك بكل سهولة وذلك عبر التطبيقات المختلفة التي تدخل في هذا المجال، أيضًا الحجز في الفنادق التي تريدها، مع توفير مختلف المعلومات حول وجهتك وما تتمنى.

اليوم مع تطبيق Lamudi تستطيع إستئجار أو شراء بيت أحلامك بكل سهولة، فالتطبيق عبارة عن أداة بحث شاملة ومثاليّة يمكنك تصفّح آلاف المنازل والشقق والعقارات التي تناسب معاييرك الخاصة، ويمكن لمستخدمي نظامي الأندرويد والآي أو أس الإستفادة منه كثيرًا وخاصةً أصحاب العقارات، فالتطبيق يدعم الكثير من الدول حوّل العالم، منها دول عربيّة كثيرة وهي ” المملكة العربيّة السعوديّة، قطر، الجزائر، الأردن، المغرب، تونس”.

Lamudi لإستئجار أو شراء بيت أحلامك بمعاييرك الخاصة في بضع ثوان Lamudi لإستئجار أو شراء بيت أحلامك بمعاييرك الخاصة في بضع ثوان

وهذه باقي الدول التي يدعمها التطبيق ” وأنغولا وبنغلاديش والكاميرون، كولومبيا، إثيوبيا، الغابون، غانا، اندونيسيا، ساحل العاج، كينيا، مدغشقر، موريشيوس، المكسيك، موزامبيق، ميانمار، نيجيريا، باكستان، بيرو، الفلبين، التشيك . من الكونغو، رواندا، وسري لانكا وتنزانيا وأوغندا وزامبيا وزيمبابوي”.

ومن أبرز ما يأتي به التطبيق من مميزات ما يلي:

  • واجهة إستخدام بسيطة ونظيفة.
  • خيارات البحث دقيقة جدًا، حيث يعرض لك كل ما يخطر ببالك عن المنزل من مساحة وعدد غرف وحجم وسعر ,,إلخ.
  • يمكنك تخصيص ما تبحث عنه من منزل، شقة، أرض، عقارات تجارية، عدد الغرف التي تريدها، المساحة التي تريدها.
  • ميزة الإشعارات التي يرسلها التطبيق لك في حالة تم وضع عقارات جديدة.
  • صندوق المفضّلة.
  • معرض للصور، مع الجودة العالية جدًا في عرض زوايا العقار من كل جانب.
  • يمكنك مشاركة ما يعجبك مع أصدقائك أو أهلك عبر البريد الإلكتروني أو شبكة فيس بوك وتويتر الإجتماعيتين.
  • الميزة الأخيرة والأهم وهي خيارات الإتصال، موضحة فيها جميع معلومات المالك.

كما ويمُدّك تطبيق Lamudi مواقع ويب لكل بلد يدعمه التطبيق، يمكنك الإطلاع إليها في صفحة وصف التطبيق على متجر قوقل بلاي حيث أيضًا يمكنك تحميل التطبيق لنظام الأندرويد بالتوجّه إلى هنا، وهو يدعم أندرويد 4.2 فأحدث وحجمه 5.1 ميغابايت، ولنظام iOS يمكنك التوجّه إلى هنا، وهو يدعم 7.0 فأحدث وحجمه 12.7 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك