A5 Browser متصفح بسيط وسريع وخفيف للغاية على أندرويد

A5 Browser متصفح بسيط وسريع وخفيف للغاية على أندرويد

يتوفر لدي مستخدمي الأندرويد مجموعة غنيّة من تطبيقات متصفحات الإنترنت، والتي يمكن للمستخدمين الإختيار فيما بينها بهدف إستخدام الأفضل أثناء تصفح الشبكة العنكبوتيّة، لكن معنا اليوم مُتصفّح مطروح مؤخرًا على متجر الأندرويد قوقل بلاي، ويأتي بجعبته الكثير من المميزات التي يستحق أن يُثبّت ونستخدمه في عمليات التصفح لصفحات الإنترنت.

A5 Browser أكثر ما يميزه هو السرعة والسهولة في التصفّح، والأبرز أنه خفيف وحجمه صغير للغاية “690 كيلوبايت”، وبذلك يُقدّم للمستخدم تجربة تصفّح سريعة على موارد الجهاز، وخاصةً في الهواتف ذات العتاد والمواصفات الضعيفة أو المتوسطة.

ويمكنك مع هذا المتصفح الجديد إختيار أي محرك للبحث مثل قوقل وياهو و Bing و Yandex و DuckDuckGo، كذلك التصفح السريع للصفحات السابقة التي تم زيارتها أو الأكثر تصفّحًا، كما ويدعم استخدام البحث الصوتي من Google للعثور على إجابات على الحركة والتنقل دون الكتابة، أيضًا يمتاز بإدارة صفحات الويب المتعددة.

مع إدارة الملفات التي تم تنزيلها حيث ستجدها في مكانها الخاص على المتصفح، كما ويجلب لك صفحة إستكشاف لأحدث الأخبار والمواقع الأكثر شعبيّة، وأخيرًا يمكنك مع متصفح A5 Browser متابعة فريق كرة القدم المفضل لديك ومشاركته على الفيسبوك، وفي النهاية أنصح المستخدمين بتحميل هذا المتصفح وخاصةً لمقتني الأجهزة متوسطة المواصفات، لما يوفّر من ميزات قوية ومحتويات مثيرة للاهتمام، وإمكانية تصفح الإنترنت بسرعة، وتحميل الملفات بسهولة، وقراءة آخر الأخبار بسهولة ممكنة.

A5 Browser متصفح بسيط وسريع وخفيف للغاية على أندرويد

ويمكنك الآن تحميل A5 Browser مجّانًا من خلال التوجّه لمتجر تطبيقات الأندرويد قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.0.3 فأحدث ويأتي بحجم 690 كيلوبايت فقط.

  • ‫ريـاح صــامـتــه‬‎

    روووووعه

تعليقات عبر الفيسبوك