Sleep Talk Recorder تطبيق ذكي لمراقبك نومك وتسجيل الأصوات

 

تحتوي متاجر تطبيقات الهواتف والأجّهزة الذكيّة على مجموعة من التطبيقات الغير تقليديّة وذلك لما تحمله من غرابة في أفكارها ولكنّها بنفس الوقت تقدّم فائدة على المستخدم، من هذه التطبيقات تطبيق Sleep Talk Recorder والذي يمكن لمستخدمي نظامي أندرويد و iOS الإستفادة منه في مراقبة نومهم وتسجيل الأصوات الصادرة أثناء النوم من شخير أو حديث.

فتشير الدراسات أن حوالي 50% من الأطفال يتحدثون أثناء النوم، كذلك 5% من البالغين يفعلون هذا، فهل تتحدث أثناء نومك؟ هل أنت متأكد؟ الآن يمكنك معرفة ذلك عبر تطبيق Sleep Talk Recorder.

يقدّم التطبيق واجهة إستخدام بسيطة، وتتبلور فكرته في أنّه يعتمد على تقنيّة ذكيّة لتسجيل الأصوات في الغرفة، دون الحاجة لترك مُسجّل الصوت مُفعّل طوال الليل، حيث يقوم التطبيق بشكل تلقائي بتسجيل الأصوات عند صدورها وذلك بفضل هذه التقنية الذكية التي تعتمد في الأساس على حساسية التسجيل، ويمكنك ضبط إعدادت هذه الحساسية من الخيارات التي يوفّرها التطبيق.

والأروع أنّه يحفظ التسجيلات الخاصة بك وفرزها على جدول زمني لسهولة التصفح والإستماع لها عند الإستيقاظ أو بالوقت الذي تراه مناسب، ومن ناحيته يعتبر التطبيق الأول في مجاله في المملكة المتحدة وكذلك دولة السويد، وأيضًا من بين أعلى 5 تطبيقات في كلٍ من المانيا واستراليا وفنلندا والنرويج والمجر والدنمارك ومالطا ونيوزيلندا وايرلندا، وهذا التقييم فقط على متجر الأب ستور، وقد حمّله من كلا النظامين أكثر من 5 مليون مستخدم من جميع دول العالم.

وأجدرُ بالإشارة أن التطبيق مجاني على متجر قوقل بلاي ولكنّه يحمل إعلانات يمكنك التخلص منها عبر شرائه بسعر 0.99$، يمكنك تحميله من هنا، أمّا على متجر الأب ستور فهو مدفوع وغير مجاني يمكنك شرائه بمبلغ 0.99 $، ويمكنك تحميله من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك