SelfieX للتصوير السيلفي عبر الكاميرا الخلفيّة بتقنية مبتكرة وبأدوات رائعة

مُصطلح لتصوير السيلفي، لاشك أنّه إجتاح بلدان ومدن العالم وأصبح موضة العصر، ولأجله سارع المطورون لطرح تطبيقاتهم التي من شأنها تساعد المستخدمين في التصوير بهذه الطريقة، وقد رأينا المئات من التطبيقات المطروحة في هذا المجال، لعل تطبيق Snapi أبرزها حيث كان معنا في مقالة سابقة بشكل مُفصّل، معنا اليوم أحد التطبيقات المطروحة مُؤخرًا والذي أتي بفكرة مُبتكرة وهي تصوير سيلفي عبر الكاميرا الخلفيّة!

كيف هذا وأنت لا ترى نفسك؟ دعونا نتعرف على هذه التقنية التي جاء به تطبيق SelfieX كذلك مجموعة المميزات التي سيوفّرها للمستخدمين.

SelfieX للتصوير السيلفي عبر الكاميرا الخلفيّة بتقنية مبتكرة وبأدوات رائعة

تطبيق SelfieX والذي يمكن لمُقتني جهاز الآيفون الإستفادة منه كثيرًا، حيث تتبلور فكرته من الإستفادة الكاملة من دقة وجودة الكاميرا الخلفيةّ وإستخدامها للتصوير السيلفي، فكلنا نعرف موضة السيفلي تتم عبر الكاميرا الأماميّة.

وطريقة عمله تكون في التوجيهات الصوتيّة التي يطلقها التطبيق ويتفاعل معها المستخدم، حيث ينبهك بالتحريك لليمين “right”، أو الشمال “left” أو أعلى “up “، أو إلى الأسفل “down”، وذلك لتحديد محتوى الصورة ليتم بعد ذلك إلتقاطها بشكل تلقائي دون أن تضغط على شيء، ويتم تحديد هذا المحتوى عبر مربّع يخلقه التطبيق على الشاشة، ليقوم بتحليل الوجه ومن ثم إصدار كلمة “Cheese” قبل الإلتقاط التلقائي لكي تبستم.

وكما ويمتاز SelfieX بمجموعة رائعة من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك من خلالها التعديل على الصور لجعلها أكثر جمالًا، ويعد ذلك مشاركتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي المعروفة.

وأخيرًا التطبيق يقدّم تجربة ممتعة في التصوير السيلفي، والأفضل أنّه يقدّم لك صور سيلفي بجودة عالية من خلال الإستفادة من فكرته وهي التصوير عبر الكاميرا الخلفيّة، ويمكنك تحميله مجّانًا من خلال التوجّه لمتجر تطبيقات الأب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث، ويأتي بحجم قليل 3.6 ميغابايت.

  • Mohamed Khaled

    برنامج جميل جدا جدا .. صدمني في دقته صراحة .. يعطيكم العافية على الاقتراح

  • يزيد

    رائع للغاية , من افضل البرامج اللي حملتها مؤخراً .

تعليقات عبر الفيسبوك