مايكروسوفت تُطلق تطبيق Hyperlapse لتسجيل فيديو بدون اهتزاز

microsoft-hyperlapseفي العام الماضي نبّهت مايكروسوفت العالم إلى عملها على تطبيق جوال يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو لا تتأثر بحركة اليد أثناء حمل الهاتف، وبدءًا من اليوم فإنّ هذا التطبيق يُمكن تنصيبه على هواتف ويندوز فون وأندرويد. يخرج التطبيق باسم مايكروسوفت Hyperlapse وهو مشابه لتطبيق Hyperlapse الخاص بانستاجرام والذي يتوفر على نظام iOS فقط.

أطلقت مايكروسوفت تطبيق Hyperlapse مجانًا، ويسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو من نوع timelapse بعدّة سرعات تتراوح من 1x وحتى 32x. التطبيق سيكون متوفر على هواتف ويندوز فون التالية: HTC One M8 for windows، ولوميا ٤٣٥ ولوميا ٥٣٠ ولوميا ٥٣٢ ولوميا ٥٣٥ ولوميا ٦٣٠ ولوميا ٦٣٥ ولوميا ٦٣٦ ولوميا ٦٣٨ ولوميا ٦٤٠ ولوميا ٦٤٠ إكس إل ولوميا ٧٣٠ ولوميا ٧٣٥ ولوميا ٨٣٠ ولوميا ٩٣٠ ولوميا ١٥٢٠.

أمّا على نظام تشغيل أندرويد فإنّ تطبيق مايكروسوفت Hyperlapse مازال قيد الاختبار في طور البيتا وغير متوفر حاليًا على متجر قوقل بلاي، لكن إذا كنت تود تجربة التطبيق يمكنك الاشتراك في مجتمع أندرويد الخاص بالتطبيق على موقع مايكروسوفت للوصول إلى التطبيق، وهو حاليًا يدعم التطبيقات الحالية: سامسونج جالكسي إس ٥، جالكسي نوت ٤، جالكسي إس ٦، جالكسي إس ٦ إيدج، وقوقل نيكسوس ٥، ونيكسوس ٦، ونيكسوس ٩، واتش تي سي ون إم ٨، ون إم ٩، وسوني إكسبيريا زد ٣.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك