سوق.كوم وخدمة كريم تعقدان شراكة تسمح للعملاء بمعاينة المنتجات قبل طرحها

سوق.كوم

عقد موقع “سوق.كوم” و”كريم” شراكة للإعلان عن سابقة هي الأولى من نوعها في قطاع تجارة التجزئة، لتقدم الشركتان لعملائهما ابتداءً من نهاية الأسبوع الحالي فرص التعرف على المنتجات التي تباع حصرياً عبر منصة التجارة الإلكترونية قبل إطلاقها. ومن خلال شركة “كريم”، يتمكن العملاء من معاينة المنتجات بعيدا عن المعرض، ليلمسوا ويجربوا المنتجات التي لا تتوفر في أي مكان آخر في المنطقة باستثناء موقع سوق.كوم. ويطلق على تلك التجربة الفريدة “تجربة القيادة مع سوق بالشراكة مع كريم”.

وتستهل الشركتان تلك الشراكة باستعراض مزايا هاتف Honor 6 Plus من “هواوي” نهاية الأسبوعن إذ يتوفر الهاتف الذكي للشراء اعتباراً من 18 مايو. أما الفعاليات المستقبلية فقد تتضمن كلا من Apple Watch وعدداً من أفضل الهواتف الذكية.

للمشاركة في فعالية الاطلاع على مزايا هاتف Honor 6 Plus، ما على المستخدمين سوى التوجه إلى موقع كريم الإلكتروني او تحميل تطبيق كريم واختيار نوع السيارة “سوق.كوم” عبر التطبيق العادي أو واجهة الموقع الإلكتروني. فالسيارة في تطبيق كريم تتجه إلى الوجهة التي يختارها المستخدم ليتمكن من معاينة جهاز هواوي الجديد أثناء تواجده في سيارة كريم الفارهة، فيما يتواجد موظف متخصص للتوجيه. يتوفر خيار المعاينة مجاناً دون أية رسوم على المستخدم النهائي.

في هذا السياق قال طارق سند، مدير المبيعات والتسويق لدى موقع كريم “تسرنا المشاركة في فعالية إطلاق الجيل الجديد من الهواتف الذكية، لنتمكن من تعريف الجمهور بها قبل بدء بيعها حصرياً عبر موقع سوق.كوم. وهذه الخطوة التي تسمح للمستهلكين بمعاينة المنتجات الجديدة التي لم تتوفر في الأسواق بعد وتجربتها قبل شرائها تمثل تقدماً كبيراً في مجال تجربة العملاء، مما يتماشى مع مهمة علامة كريم الرامية إلى جعل الحياة سهلة خالية من التعقيدات. ومع كريم وسوق.كوم، ولّت أيام الوقوف في صفوف الانتظار لساعات أمام المعارض لإلقاء نظرة سريعة على أحدث الأجهزة في الأسواق. فنحن نجعل المنتج يذهب إليهم لمعاينته”.

تتاح تجربة جهاز Huawei Honor 6 Plus اعتبارًا من الجمعة 15 مايو إلى الأحد 17 مايو من الساعة 12 ظهرً إلى 6 مساءً بشكل يومي. وللحجز يمكنكم التوجه إلى موقع http://Careem.com اعتبارًا من الخميس 14 مايو.


تعليقات عبر الفيسبوك