الأخبار

مستخدمين تيليجرام 62 مليون يرسلون 2 مليار رسالة يومياً

Telegram-Logo

تطبيق تيليجرام بات أحد أهم تطبيقات الرسائل المباشرة والتواصل بين الناس وذلك بسبب المزايا الكثيرة التي يملكها التطبيق وخصوصا تلك المتعلقة بالأمان فضلاً عن توفر التطبيق على الويب و على أندرويد و iOS وويندوز وفون ودعم منصات الحواسب مثل ماك وويندوز ولينكس .

المسؤولين عن تطبيق تيليجرام أعلنوا قبل خمس أشهر من الآن ان التطبيق بات يملك 50 مليون مستخدم يرسلون مليار رسالة يوميا فهل سيقف التطبيق عند ذلك ؟ بالطبع لأ .

فقد اعلن المسؤولين عن التطبيق اليوم ان هذا الأرقام قد نمت بشكل ممتاز ليصل عدد مستخدمين التطبيق إلى 62 مليون مستخدم ليزيد أيضاً عدد الرسائل المرسلة عبر التطبيق إلى 2 مليار رسالة يومياً .

النمو المستمر جاء بفضل تزايد شعبية التطبيق في أوروبا وأمريكا اللاتينية والهند والدول العربية وجنوب شرق آسيا وتطمح تيليجرام لجعل تطبيقها أكثر جاذبية للمستخدمين وذلك ببث المزيد من المزايا مستقبلاً .

المصدر

‫3 تعليقات

  1. هل اقتنع ان الموقع لا يترتبط بخطة تسويقية لهذا البرنامج
    نعم هذا واضح

  2. افضل شي في هذا البرنامج ان ترسل صور و مقاطع فيديو بدقتها الاصليه واما واتساب تضعف الدقه كأنها طارين من عندها وللعلم الحين استخدم تليغرام اكثر من واتساب لان يتوفر على جهازي الماك و الايباد و الايفون

  3. انتقلت إليه بدلا عن الوتساب ليس بسبب الحماية فكلهم ليسوا أهلا لها وإنما لتفريق المعلموات وعدم وضعها في كيس واحد لدى فيس بوك التي أكملت صفقة شراء الوتساب ب 22 مليار دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى