بالشراكة مع سوق.كوم : هواوي تطلق Honor 6 Plus رسمياً في الشرق الأوسط

unnamed

أعلنت Honor بالشراكة مع موقع سوق.كوم عن إطلاق هاتف Honor 6 Plus في الشرق الأوسط، ليباع حصرياً عبر سوق.كوم اعتباراً من 18 مايو 2015 وبسعر 1,399 درهم إماراتي.

يذكر ان العلامة المتخصصة بالتجارة الإلكترونية فقط، والمملوكة لشركة هواوي، تمكنت من الحصول على مكانة عالمية مرموقة رغم حداثة تأسيسها قبل عام ونصف. وفي عام 2014 ارتفعت إيراداتها بواقع 24 ضعفاً فيما تمكنت من دخول 57 سوقاً عالمية خلال ستة أشهر فقط. باعت العامة 20 مليون وحدة لتحقق إيرادات قدرها 2.4 مليار دولار أمريكي، وهي الآن العلامة الرائدة للتجارة الإلكترونية في قطاع الهواتف الذكية.

أما هاتف Honor 6 Plus فهو أحدث الهواتف التي تطلقها العلامة في الشرق الأوسط، ومزود بالعديد من المزايا الرائعة.

وأبرز مزايا هاتف Honor 6 Plus هي الكاميرا الخلفية الثنائية التي تعمل بشكل آلي مع فتحة فائقة الأداء للعدسة، كما أنه أول هاتف ذكي يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة، مما يعني ضعف إمكانات توصيل الأجهزة CCD وتصوير الإضاءة. يمكن للكاميرا تركيز الصورة خلال 0.1 ثانية فقط لتلتقط الصور البانورامية وتسجل كافة المعلومات الميدانية المهمة.

أما فتحة العدسة فتمتاز بإمكانية تعديل قطرها من F.095 إلى F16 لتضيف جودة الكاميرا العاكسة مفردة العدسة SLR في خلفيات افتراضية للصور. ولأن الكاميرا تسجل كافة المعلومات الميدانية، يمكن تعديل قطر فتحة العدسة وعمق المجال بسهولة.

يمتاز الجهاز أيضاً بنمط التصوير الليلي الفائق الذي يطبّق معادلة توقيت متعددة الإطارات ويدعم الحوسبة الذكية أو ضبط فترة التعرض الطويلة يدوياً، مما يعني التقاط صور دقيقة التفاصيل قد لا تشاهدها العين المجردة.

وبالإضافة لما سبق، يتمتع الهاتف بشاشة JDI قياس 5.5 بوصة، بتباين هائل يبلغ 1500 إلى 1 وتشبع لوني قدره 85% – أي أعلى بنسبة 20% من الهاتف الذكي العادي، مما يسمح للمستخدم بعيش تجربة حيوية من الصور والألوان الزاهية على شاشة فائقة الوضوح، حتى في ضوء النهار الساطع.

كما يتميز الهاتف الجديد بسرعته الفائقة في الشحن وبطارية تدوم لفترات طويلة. فالهاتف يشحن بالكامل خلال ساعتين و 51 دقيقة، ويستمر شحن البطارية لمدة 1.25 يوماً عند الاستخدام المكثف، ليتفوق بذلك على العديد من الأجهزة المتميزة في الأسواق.

وبفضل تناسب الهيكل بنسبة 72.8%، يتمتع جهاز Honor 6 Plus بمظهر أكثر انسيابية وتصميم أنيق ودقيق يفوق الأجهزة التي تمتلك شاشات بالقياس ذاته. يعمل فريق التصميم لدى علامة Honor من معهد متخصص في باريس وترتكز فلسفته في التصميم على الجمال والخطوط الجمالية في الطبيعة، حيث استوحيت اللمسات الرائعة في الهاتف من سماء مرصعة بالنجوم ليلاً.

في هذا السياق قال السيد سن بايغونغ، رئيس المبيعات الإلكترونية لدى مجموعة أعمال “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط “تعتبر Honor إحدى العلامات التابعة لهواوي والتي تركز على جيل الشباب الواعد في حقبة الإنترنت. تؤكد Honor الارتباط الوثيق بين روح العلامة والمستخدمين وتستفيد من الجودة العالية ولسعر المعقول لتركز بشكل أساسي على مستخدمي الإنترنت فيما تبيع أجهزتها عبر منصات التجارة الإلكترونية. وانطلاقاً من إيماننا بمكانة وأهمية المنصات الرقمية، عقدنا هذه الشراكة مع سوق.كوم الذي يعتبر أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة، لنتيح الفرصة أمام قطاع أوسع من الناس للتمتع بعالم التواصل الرقمي الرائع”.

ومن جانبه قال رونالدو مشاور، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لموقع سوق.كوم “تسعدنا الشراكة مع هواوي لنقدم واحدة من أكثر العلامات التجارية تميزاً وإثارة لجيل الشباب في المنطقة. شهدنا إقبالاً ضخماً على الأجهزة التقنية المتطورة والهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة عبر سوق.كوم، وبخاصة في الإمارات والسعودية حيث يمكننا بيع عشرات الآلاف من الأجهزة في يوم واحد ضمن فعالية كبرى لإطلاق المنتجات. وهذه هي فعاليتنا الأكبر، مما يجعلنا متفائلين للغاية حيال استقبال الجهاز ونجاحه في المنطقة”.

من الجدير بالذكر أن بإمكان العملاء طلب جهاز Honor 6 Plus مسبقاً اعتباراً من الآن، وسيتوفر للشراء في الإمارات والسعودية اعتباراً من 12 مايو، حصرياً عبر www.Souq.com – شريك المبيعات الرسمي لعلامة Honor في الشرق الأوسط.


  • ѦՊԻ

    كاميرتان يعني تصوير 3D ؟؟ !!

  • Ayman Khalil

    هل هذا
    الجهاز المباع عبر سوق كوم مصنوع فى الإمارات ؟

تعليقات عبر الفيسبوك