تحديث تطبيق Tempo لنظام iOS حيث جاء بتصميم جديد

تطبيق Tempo لنظام iOS ، بحيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات إدارة التقويم ، وهو من تطوير شركة SRI International التي تستعمل الذكاء الإصطناعي لكي تمكن المستخدمين من تنظيم مواعيدهم بشكل أكثر فعالية ، وفكرة التطبيق أنه يقوم بتحليل المعلومات على جهازك ويُطبق الذكاء الإصطناعي لتنظيم الاجتماعات والأحداث اليومية ..

ومن أبرز مميزات Tempo أن له المقدرة على أن يتعامل مع ملفات الوورد والإكسل والباوربوينت وأيضاً ملفات PDF ، كذلك يقوم بتحضير كل ما يحتاجه المستخدم بشكل واضح ومنظم بما فيها الأشخاص ورسائل البريد الالكتروني والوثائق المهمة ذات الصلة ، كذلك الدخول إلى حسابات LinkedIn ويكشف عن المواقع الجغرافية بواسطة Foursquare و Yelp ,, إلخ ..

قبل يومين حصل التطبيق على تحديث جديد شَمِل تغيير التصميم بشكل كامل ، بالإضافة لحصوله على مجموعة من الإضافات والمميزات الجديدة التي سنستعرضها لكم في سياق هذه المقالة ..

Tempo

ومن أبرز ما جاء به تحديث Tempo هو التصميم الجديد ، بحيث أصبح أكثر تنظيماً من ذي قبل ، وتم إزالة عدة إضافات مرئية لكي يصبح التطبيق منظماً ، وقد إتجه تصميم التطبيق ليصبح أكثر تناسباً مع هاتفي آيفون 6 والهاتف الآخر آيفون 6 بلس ..

كما وتم تحديث الخطوط ونمطها في التطبيق ، وتم إضافة مجموعة من الألوان البسيطة التي تجعل من التطبيق أجمل بكثر من ذي قبل ، وإلى جانب هذه التعديلات الجمالية على التطبيق ، أصبح يتميز الآن بودجت تحديثات محدثة ، والتي تتيح إزالة المهام التي أنت أنجزتها بالفعل من الودجت بسهولة ناهيك عن إضافة أحداث جديدة ..

علاوةً على ذلك أصبحت قائمة العرض الإسبوعي تعمل على كلا الوضعين الأفقي والعامودي ، ووفَّر التحديث خريطة مدمجة ، وأمر جديد خاص بخدمة Uber  لمساعدة المستخدمين من أجل الوصول إلى حيث يريدون ..

وأخيراً يمكنكم الإستفادة من تحديث Tempo من خلال التوجه لمتجر تطبيقات أبل وتحميله مجاناً ، وهو يدعم نظام IOS 7.0 فما أعلى ، وحجمه 24.8 ميغا بايت ..

itunes