Sleep Doctor خوارزمية ذكية تحلل نومك لجعل الإستيقاظ أمر سهل

Sleep Doctor خوارزمية ذكية تحلل نومك لجعل الإستيقاظ أمر سهل

تُتحِفُنا التطبيقات الخاصة بالأجّهزة الذكيّة، فلم يبقى مجال إلا وتسللت إليه، هذه المرّة في مجال النوم وخاصةً عند الإستيقاظ فأغلبنا بلا أدنى أي شك يستيقظ وليس لديه الرغبة من النهوض عن فراشه، فكيف أن نترك فراشنا الدافئ مُرغمين، ومشوشين التفكير ، مُبعثرين الشعر والملابس، لنسير بمظهر مثير للشفقة لتبدأ طقوس يومنا، تاركين وراءنا الملاءة وكأنها إحدى مخلفات الحرب!

تطبيق Sleep Doctor يقدّم لك الأدوات المختلفة للإستيقاظ من نومك بكل سهولة وبدون كسل، وذلك بإعتماده على خورزميات ذكيّة تحلل نومك للإبتعاد عن الإستيقاظ في الفترات الزمنية الثقيلة، وبهذا سيكون التطبيق ضامنًا أن تستيقظ بطريقة طبيعية تشعر فيها بالراحة والإسترخاء بعيدًا عن التعب والكسل، وهو بالمناسبة يدعم الهواتف والأجّهزة الذكيّة العاملة بنظام أندرويد.

ومن أبرز مميزاته جعل عملية الإستيقاظ أكثر سهولة من خلال تحليل دورات النوم لتستيقظ في النهاية بأخف المراحل، كما ويحسب لك وقت النوم مع حسابة لوقت الغفوة، ويأتي التطبيق بتقنية تسمى “Help me Sleep” مساعدتي في النوم، والي ثبتت علميًا بأنها تعمل على خفض تركيز الدماغ العالي بسهولة!

https://www.youtube.com/watch?v=-TzQRJWnwCk

وأخيرًا يمكن لمستخدمي الأندرويد الإستفادة من التطبيق وتحميله مجانًا بالتوجّه إلى متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 3.2 فأحدث، ويأتي بحجم 2.9 ميغاببايت.

تعليقات عبر الفيسبوك