تطبيق بيت.كوم “Bayt.com” أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط

تطبيق بيت.كوم "Bayt.com" أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط

موقع بيت.كوم الشهير في الشرق الأوسط بمساعدة الباحثين عن العمل في الاطلاع على آلاف الوظائف الشاغرة بطريقة سهلة وفعّالة، كذلك الإهتمام بهم كثيرًا من خلال عقد الدورات ومساعدتهم في إنشاء سيرة ذاتيّة قيّمة كذلك الإهتمام بوضع أسس ونصائح تخطي المقابلات ,,إلخ ، حيث حسب تقرير العالم العربيى على الإنترنت لعام 2014 وجد أن 43% من المهنيين في الشرق الأوسط متّصلين بشبكة الإنترنت من خلال هواتفهم النقّالة.

ولذلك طرح الموقع تطبيق بيت.كوم مجانًا على الأجهزة والهواتف الذكيّة العاملة بنظام أندرويد و آي أو أس، حيث يسمح هذا التطبيق بالتعرّف على أبرز مجالات العمل، كذبك السماح للباحثين عن العمل بالتقدم إلى الوظائف الشاغرة، مع إرتباط التطبيق بالموقع مباشرة، علاوةً على ذلك تستطيع من خلال التطبيق وضع سيرتك الذاتية ومعرفة من دخل إليها.

ومن خلال تطبيق بيت.كوم ستكون الوظائف في متناول يدك، مع توفيره أداة التواصل مع المهنيين الآخرين أو الذين يدخلون نفس مجالك، أيضًا يمكنك الإطلاع على كافة الأمور التي تهمك، كذلك الإطلاع على أحدث إتجاهات سوق العمل، إذ يُمكنك إستغلال وقت فراغك للتقدم إلى الوظائف، وذلك من خلال آلية عمل البحث في التطبيق بواجهة إستخدام سهلة وبسيطة، وإليكم على شكل نقاط مُختصرة أهم ما يقدّمه تطبيق بيت.كوم:

  • سهولة التقدم إلى الوظائف المطروحة.

  • تلقي التنبيهات والإخطارات فور إطلاع أصحاب العمل على السيرة الذاتية الخاصة بك، أو تلقيك الإخطارات حول وجود وظيفة تتناسب مع مجالك وما وضعته في سيرتك الذاتية.

  • منصّة إجتماعيّة بإمتياز، حيث يمكنك إرسال الوظائف وتلقي الوظائف بين أصدقائك على شبكة فيسيوك الإجتماعية، أيضًا التعرف على الشركات التي يعمل بها أصدقائك، والإطلاع على شبكة معارفك وآخر أخبار سوق العمل على صفحة التطبيق الرئيسية، مع إطلاعك على التحديثات المتعلقة بالوظائف الموصى بها.

  • يمكنك التعرف على الكلمات الرئيسية التي من خلالها عث أصحاب العمل على سيرتك الذاتية.

  • التواصل المباشر مع من دخل لصفحتك الخاصة ومعرفة بلدهم ومجالات عملهم.

  • التعرف على أفضل الأدوار الوظيفية في بلد معين؟

  • يقدّم لك كل ما يتعلق بالوظيفة من راتب وشروط والمسمى الوظيفيي ,,إلخ.

  • أكثر من 18 مليون شخص مسجّل في طيات الموقع والتطبيق.

  • التسجل مباشرةً من خلال التطبيق أو من خلال حسابك على فيس بوك أو قوقل وقم ببناء سيرتك الذاتية بسرعة.

  • يوفّر لك معلومات مهمة من شأنها مساعدتك في تحسين سيرتك الذاتية، وصفحتك العامة وطلبات العمل استناداً الى احتياجات أصحاب العمل الذين يبحثون عنك.

مع تطبيق بيت.كوم أصبحت عملية البحث عن عمل أسهل من أي وقت مضى، فالأمر بسيط جدًا عليك الدخول والتسجيل في الموقع أو التطبيق ووضع سيرتك الذاتية بعد الأخذ بجميع الإعتبارات اللازمة في هذه السيرة، ومن ثم التقديم للمجال المهتم فيه والذي درست لأجله، مع الإستفادة بكل ما ذكرناه سابقًا.

 تطبيق بيت.كوم "Bayt.com" أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط

الإصدار الحالي: 3.3 v.

الحجم: 4.3 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 2.3 فأحدث.

الترخيص: Free.

Google play

الإصدار الحالي: 3.0.2 v.

الحجم: 15.8 ميغابايت.

الدعم: آي أو أس 7.0 فأحدث.

الترخيص: Free.

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك