ظهور بعض المعلومات حول هاتف سامسونج المرتقب Galaxy Note 5

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

بعد أن هدأت عاصفة الإعلان عن هوافت سامسونج الرئيسية جالكسي S6 وجالكسي S6 إيدج بات الانظار متوجهه للهاتف الرئيسي في النصف الثاني من الموسم وهو جالكسي نوت 5 .

موقع سام موبايل إستطاع الحصول على بعض التفاصيل حول هذا الهاتف الذي سيحمل لأول مرة تقنية ePop التي كشفت عنها سامسونج قبل شهرين من الآن وهي نوع جديد من الشرائح تحمل ذاكرة عشوائية وذاكرة تخزين ومعالج ومعالج رسوميات وموم في شريحه واحده مما يساهم في أنتاج هاتف أكثر نحافة فضلاً عن توفير الطاقة .

الهاتف الرئيسي نوت 5 من المتوقع أن يقدم نفس التصميم الموجود في جالكسي S6 اي أن الزجاج موجود من الأمام والخلف وسيعمل بنفس المعالج ولكن التسريبات تشير لشاشة بوضوح 4K هذه المرة .

بالنسبة لنسخة Note Edge فسوف تكون منحنية من الجانبين هذا العام ولكن ستحمل مواصفات أقل من النسخة الرئيسية من ناحية بعض العتاد فالشاشة ستكون أصغر وسيعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 808 مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بكسل وبالتأكيد القلم الضوئي S Pen موجود .

سامسونج ستكشف عن الهاتفين ضمن فعاليات معرض IFA للهواتف الذي يقام في برلين في شهر سبتمبر القادم .. حتى ذلك الحين لانستطيع تاكيد أي معلومات وردت في هذا الخبر .

المصدر 

 

  • مفرح القحطاني

    مواصفات نوت 5 موجودة الآن في ال جي جي 4 فأين الجديد لدى سامسونج على مستوى العتاد ؛ آمل أن تقلل من برمجياتها و تزيد من سرعة استجابة موبايلاتها القادمة على الأقل لتستطيع التفوق على نظيراتها

  • asieel

    انا عندي سؤالين اذا ممكن : samsung note 5 edge و Samsung note 5 جهاز واحد او اثنين ..؟لان شفت نوت 5 ايدج مع قريبه لي ومنحني من جهه وحده وشكله نفس النوت 4. .
    النوت 5 متى المفروض تنزله الشركه!!

تعليقات عبر الفيسبوك