تطبيق + Merge لدمج أو حذف جهات إتصالك المكررة في أندرويد

للمستخدمين الذي يعانون من تكرار جهات الإتصال لديهم على أجّهزتهم الأندرويد، يسعدني أن أقدم لهم تطبيق يستفيدون منه كثيرًا في تنظيم وترتيب جهات الإتصال الخاصة بهم، معنا تطبيق + Merge المطروح مجانًا على قوقل بلاي، حيث يمكن الإستفادة منه في تصفية أرقام جهات الإتصال المكررة ويعيطك خيارين الأول إما الحذف والثاني دمج هذه الأرقام.

مما يوفّر عليك جهد وعناء البحث على جهات الإتصال المكررة، بغية لترتيب جهات إتصالك وضمان عدم وجود أي إسم مكرر، ومن مميزاته أيضًا دعمه لساعات أندرويد وير “Android Wear” محاذاة بدعم الأوامر الصوتيّة عبر الساعة وتلقيك إخطار بإنتهاء الدمج، وبذلك ستتمكن من مشاهدة عملية الدمج على ساعة أندرويد وير الذكيّة.

 

ويأتي التطبيق بتصميم جميل وبسيط وبنكهة ماتريال ديزاين، والآن يمكنك تحميل تطبيق + Merge مجانًا بالتوجّه لمتجر أندرويد الرسمي قوقل بلاي من هنا، وبالمناسبة هو يدعم أندرويد 2.3 فأحدث، ويأتي بحجم 6.9 ميغابايت.

  • عبدالله

    يقولون ان الويندوز 10 اخر اصدار ويندوز
    اظاهر انهم يقصدون ويندوز 10 باسماء مختلفه مستقبلا مثل ماك اسد ماك يوسميتي يعني ويندوز ريد ستون وهكذا
    رغم تعليق ليس له علاقه بالموضوع

    • نعم أخي عبد الله، وفي الوقت نفسه لم يتم التصريح رسميًا من قبل الشركة حول ذلك. الشائعات في هذه الأيام بشأن مايكروسوفت على أشدها، آخرها شراءها لشركة سيلفورس وفي نهاية الأمر صرحت الشركة بعدم نيتها للشراء. لذا أخي الكريم نضع مثل هذه الأخبار في الاعتبار ليس إلا.

      تحياتي

تعليقات عبر الفيسبوك