Alarm Clock Xtreme تطبيق مُنبه لن يجعلك تستيقظ مُتأخرًا بعد الآن

Alarm Clock Xtreme تطبيق مُنبه لن يجعلك تستيقظ مُتأخرًا بعد الآن

كثيرة هي المقالات والمواضيع التي تتغنى بالفوائد الناتجة من الإستيقاظ مُبكرًا، ولعل أهم الفوائد التي تعود على هذا الأمر تحقيق الدرجات العالية في عملك أو دراستك، أيضًا الحصول على نظام غذائي مُفيد لصحتك، كذلك تحسين الإنتاجية مع زيادة الصحة العقلية، علاوة على الإستمتاع بالمزيد من الوقت الهادئ مع العائلة.

لكن في عالم الكُسالي تصُبّ عليهم لعنة الإستيقاظ المُبكّر، فتكون عندهم الرغبة المتواصلة في إستكمال الخمول وإستكمال أحلامهم الجميلة، ولا ينوون حقًا الإستيقاظ من النوم، بل يستسلمون لكسلهم، فكيف يستيقظون وينهضون من فراشهم، تاركًين ورائهم أحلامهم وراحتهم في فراشهم الدافئ، وعلى الرغم من كونهم يعلمون أنّ هذا الأمر لا يصبُ في مصلحتهم، فيعملون جاهدًا الإستيقاظ بالوقت المحدد وبإستخدام شتى الأمور.

Alarm Clock Xtreme تطبيق مُنبه لن يجعلك تستيقظ مُتأخرًا بعد الآن

ولكن معنا اليوم تطبيق يخُصّ هذه الفئة ويساعدهم كثيرًا في النهوض من فراشهم، تطبيق Alarm Clock Xtreme والذي يضمن لك الإستيقاظ بالموعد المحدد وحتى عدم التفكير بالرجوع إلى الفراش، وذلك بسبب ما يحمله التطبيق في جُعبته من طرق مزعجة، ولكنها تقطف ثمار الإستيقاظ مُبكرًا والتي تعود أولًا وأخيرًا بالفائدة على المستخدم، ويدعم التطبيق الهواتف والأجّهزة الذكيّة العاملة بنظام أندرويد.

وقبل الخوض فيما يقدّمه التطبيق، بالأمس كتبتُ مقالة عن تطبيق آخر يحمل فكرة مُبتكرة ألا وهو تطبيق Wave Alarm وهو تطبيق مُنبّه يمكنك إطفاء التنبيه عبر حركة يدك، كذلك توفيره لمجموعة أخرى من المميزات يمكنك الرجوع إليه بالتوجّه إلى هنا.

Alarm Clock Xtreme تطبيق مُنبه لن يجعلك تستيقظ مُتأخرًا بعد الآن

Alarm Clock Xtreme من تطبيقات التنبيه الرائعة والتي نالت إعجاب الملايين من مستخدمي الأندرويد، حيث وصل عدد الذين ثبّتوا التطبيق أكثر من 30 مليون مستخدم، فهو يحمل كل ما يتمناه المستخدم في موضوع التنبيه والمساعدة في الإستيقاظ بالموعد المُحدد، فالتطبيق لا يوفّر ساعة تنبيه فقط، بل يمنح أداة للعد التنازلي وأيضّا أداة ساعة إيقاف، كما يصُبُّ تركيزه الأساسي على كيفية استيقاظك بأصعب الطرق والتي يوفّرها لك Alarm Clock Xtreme.

ويوفّر التطبيق لك خمس طرق لإيقاف المُنبّه، منها التي نراها في جميع التطبيقات التي تدخل في المجال وأخرى ستعجبك وتزعجك بنفس الوقت وكل هذا الإزعاج يصُبّ في مصلحتك، فلا تقلق من معنى الإزعاج هنا، وإليكم الطرق الخمس:

  • الطريقة الإعتيادية وهي الضغط على زر إيقاف التنبيه أو زر الغفوة، وأقف قليلًا هنا حيث أبرز مزايا هذه الطريقة، أنّه يُمكنك التحكم بحجم بأيقونة زر الغفوة وذلك بهدف الإبتعاد عن إحتمال الضغط على زر الإيقاف وذهاب موعدك وأنت نائم، مع إمكانية تحديد وقت الغفوة وعدد تكرارها، ومتى تتوقف بشكل تلقائي، كذلك خيار الإيقاف متى عمله تلقائيًا، كما موضّح لكم في الصورة.

Alarm Clock Xtreme تطبيق مُنبه لن يجعلك تستيقظ مُتأخرًا بعد الآن

  • الطريقة الثانية عبر هز الهاتف.

  • الطريقة الثالثة عبر أزرار رفع وخفض الصوت.

  • الطريقة ما قبل الأخيرة هي عبر إدخال رمز صحيح يظهر لك على شاشة الهاتف وأنت تقوم بدورك بكتابته دون أخطاء، وأضمن لك في هذه الطريقة في المرة الأولى ستكتبه خطأ ويعود المُنبّه بعد وقت قصير للرنين.

  • الطريقة الأخيرة وهي في قمة الإزعاج، حيث يوفّر لك التطبيق طريقة حل المعادلات لوقف التنبيه، ستكرهني جدًا عند إستخدامها، مع توفيره لأنماط متعددة لهذه المعادلات حيث هنالك السهلة وهنالك الصعبة، وهذا يعتمد عليك وعلى قوة تركيز لحل المعادلات فورًا عند الإستيقاظ والهدف الأسمى هو وقف التنبيه حيث أنّه لن يتوقف إلا في حالة حل المعادلات التي يوفّرها التطبيق من حل 3 أو 4 أو حتى 10 معادلات لوقف التنبيه.

 

ومن المميزات الأخرى للتطبيق أنه يمكنك إختيار النغمة التي تريدها من مكتبة الموسيقى الخاصة بك، أو اتركها للتطبيق حيث كل مرة ستسمع نغمة جديدة، وهنا أفضّل أن تجعل التطبيق يختار النغمة، وذلك بسبب عدم التعود على نغمة ما وعند الرنين ستعرف وتدرك مباشرة أنها نغمة الرنين، ولكن في حالة كل مرة نغمة جديدة فسوف تبحث عن صوت الرنين لتجده أخيرًا أنّه صادر من هاتفك الأندرويد، مما سعيطك النشاط ولو قليلًا.

وأخيرًا التطبيق يستحق التجربة بكل تأكيد، ولعل هنالك مجموعة قليلة من التطبيقات التي تأتي بفكرته، ولكن أحببتُ أن أخصص هذا التطبيق لأنه شامل وبسيط في الإستخدام، ويتمتع بتصميم راقي جدًا، وفي النهاية أترككم لتحميل التطبيق مجّانًا وذلك من خلال التوجّه إلى هنا.

  • xD almo7eb

    ههههه

    الفكرة جد ممتعة …

    يسلمو علي الخبر

    • Ahmed Said

      O_O بالتأكيد فكرته ممتعة، وشكرا لك

تعليقات عبر الفيسبوك