تطبيق Qwik يجلب لك كل ما تحتاجه لمعالجة الصور والتعديل عليها

لاشك أن تطبيقات معالجة الصور والتعديل عليها إستفاد منها المستخدم بشكل كبير، حيث تتنوع هذه التطبيقات وتعتبر من أكثر التطبيقات المطروحة في مختلف متاجر الهواتف والأجهزة الذكيّة العاملة بأنظمة التشغيل المعروفة لدينا، نضع بين إيديكم تطبيق آخر يدخل في هذا المجال، ويمكن لمستخدمي نظام الأندرويد والآي أو أس الإستفادة منه في جعل صورهم الخاصة أكثر جمالية من ذي قبل، وهو Qwik الذي يوفّر لك كل ما يلزم لجعل صورك تنبض بالحياة.

Qwik أسرع وأسهل وسيلة لجعل الصور جميلة ومشاركتها مع الأصدقاء على شبكات التواصل الإجتماعي المعروفة، وتم تصميم التطبيق لجعل جهد تحرير الصور أقل من أي وقتٍ مضى، وتستطيع إلتقاط الصور من التطبيق نفسه حيث يوفّر لك خيار فتح الكاميرا، أو إستيراد صورة من الإستوديو وإجراء مختلف العمليات عليه.

ويشمل تطبيق Qwik على مجموعة قيّمة من المميزات والخصائص وهي على النحو الآتي:

  • أكثر من 650 عمل فني تستخدمه وتغيره بكل سهولة مع ضبط التعتيم للون على كل عنصر، ويُمكّنك من وضع 600 رمز “ملصق” لتجميل صورك، هذا بالإضافة أن عملية إضافة قوالب فنيّة جديدة كل أسبوع.
  • يحتوي 51 فلتر تستطيع التحكم بدرجة تعتيم أو تفتيح التأثير.
  • 51 من الخطوط الجميلة، مع إمكانية التحكم بشكل كامل بحجم ولون ومكان الخط، مضاف إليه ميزة الطبقات المتعددة للنص مما يضفي المزيد من الجمالية.
  • يوفّر لك 41 إطار تستطيع إختيار الأفضل فيما بينها.
  • خاصية المشاركة عبر التاج # على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وبهذا تستطيع رؤية صور المستخدمين الآخرين الذين يستخدمون هذه الخاصية في تطبيق Qwik .

تطبيق Qwik يجلب لك كل ما تحتاجه لمعالجة الصور والتعديل عليها

الإصدار الحالي: 0.10 v.

الحجم: 47 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 2.3.3 فما أعلى.

الترخيص:Free.

Google play

الإصدار الحالي: 1.16 v.

الحجم: 44.7 ميغابايت.

الدعم: iOS 6.0 فما أعلى.

الترخيص:Free.

itunes

  • ameer aliraqi

    هل يدعم اللغة العربية بالخطوط؟

تعليقات عبر الفيسبوك