اتش تي سي تُحقق دخلها الأسوأ في أبريل

HTC-MWC-15-AH-1

نشرت شركة اتش تي سي التايوانية نتائجها المالية لشهر أبريل الماضي، وقد جائت مخيبة لآمال الشركة التي وضعتها على إطلاق هاتف HTC One M9، فقد كان هذا الشهر هو الأسوأ في تاريخ دخل الشركة على مدار السنوات الستة الماضية. الجانب الأكبر من اللوم يقع على هاتفها الرائد الذي بدأت الشركة ببيعه الشهر الماضي في عدّة أسواق حول العالم.

انخفض دخل اتش تي سي إلى ٤٤٠ مليون دولار فقط في أبريل الماضي في انخفاض واضح عن نفس الشهر من العام الماضي، وحققت فيه الشركة حوالي ٧٢٠ مليون دولار، أي انخفاض بنسبة ٣٩ بالمئة تقريبًا، مما يجعل أبريل ٢٠١٥ هو الأقل في تاريخ الشركة منذ أبريل ٢٠٠٩.

جاء هذا عكس توقعات الشركة التي كانت تنتظر أرباح هائلة لهاتفها الرائد الرائع HTC One M9 لكن هذا لم يحدث، وفشلت الشركة في جذب المشترين إلى هاتفها الجديد الذي تسبب بدون شك في هذا الانخفاض.

وطبقًا لأحد المُحللين فإنّ السبب الرئيسي في ضعف الطلب على هاتف HTC One M9 هو استخدامه معالج كوالكوم سنابدراجون ٨١٠ الذي خرجت حوله عدّة تقارير تُشير إلى مشاكل في ارتفاع درجة حرارته، وأثّر استهتار اتش تي سي بهذه المشكلة بالسلب على دخل الشركة.

المصدر

  • hashim

    هذه سياسة متبعه لدى الشركات وبخصوص الجهاز من اروع مايكون ولايوجد به شي يستحق الذكر

  • أمينة غانم

    مرحبا،

    هذا هو إعلام الجمهور العام أن السيدة أمينة غانم، المقرض القرض الخاص له فتح فرصة مالية للجميع في حاجة إلى أي مساعدة مالية. نحن نعطيه قرض في 2٪ معدل الفائدة للأفراد والمؤسسات والشركات في ظل أحكام وشروط واضحة ومفهومة. اتصل بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: (fager9983@gmail.com)

تعليقات عبر الفيسبوك