Lost Offline تطبيق عربي لإيجاد هاتفك المفقود بدون إتصال بالإنترنت

يتوفّر لدي مستخدم الأندرويد مجموعة عديدة ومتنوعة من التطبيقات التي يستفيد منها في إيجاد هاتفه المفقود أو المسروق، مثلًا كلٍ من تطبيق Phound وتطبيق Find My Phone اللذان يوفّران هذه الخدمة، ولكن لا يتحقق ذلك إلا إذا كان الهاتف متّصل بشبكة الإنترنت أو من خلال تفعيل خدمات تحديد الموقع GPS مُسبقًا، هذا من ناحية التطبيقات، علاوةً على توفير غوغل بشكل إفتراضي هذه الخدمة على أجهزة الأندرويد من خلال حساب البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.

لكن معنا اليوم أحد التطبيقات المطروحة مُؤخرًا على متجر الأندرويد غوغل بلاي، وهو تطبيق Lost Offline والمُطوّر من قبل أيدي عربية، حيث يحمل فكرة إيجاد الهاتف المفقود أو المسروق دون الإتصال بالإنترنت وذلك عبر خدمة إرسال الرسائل القصيرة.

ومن حيث إمكانية الإستخدام فهي سهلة وبسيطة، فبعد تحميل التطبيق وتثبيته على المستخدم تحديد رمز أمان فهو الأساس لإكمال هذه العملية، وعند فقدان الهاتف أو تجربة العملية، يقوم المستخدم بإرسال رسالة نصيّة SMS إلى الرمز من أي هاتف آخر، ليقوم الهاتف المفقود بدوره وإرسال رسالة SMS أخرى تحتوي على الموقع الجغرافي له.

وأخيرًا التطبيق متوفّر بنسختين الأولى مجانية وتحمل جميع المميزات السابقة التي ذكرناها، والتي يمكنك تحمليها بالتوجّه إلى هنا، وهي تدعم أندرويد 2.3 فما أعلى وحجمها 2.6 ميغابايت.

أما النسخة المدفوعة يمكنك الحصول علي خيارات أكثر مثل إمكانية إرسال نغمة رنين لهاتفك حتى لو كان بالوضع الصامت، أيضًا إمكانية حذف جميع بيانات هاتفك الأندرويد عن بُعد، علاوةً على خيار إقفال هاتفك الأندرويد، حيث يمكنك شراءها بسعر 4.99$ من هنا، وهي تدعم أندرويد 2.2 فما أعلى، وحجمها 1.3 ميغابايت.

  • Mohammed Subhi Fahmawi

    برضو مش حل أول شغلة الحرامي بعملها بعمل سوفت وير للهاتف يعني مافي تطبيق عالجهاز من أساسو !!!! مفروض هاي الخدمة تكون بالجهاز نفسه مش برنامج يتم تحميله

تعليقات عبر الفيسبوك