مايكروسوفت تطلق إصدار المُعاينة لبرنامج أوفيس 2016 على سطح المكتب

Office-2016-Public-Preview-now-available-3-1024x622

أعلنت مايكروسوفت منذ قليل عن إصدار المُعاينة من أوفيس 2016 الذي سيتمكن الجميع من الحصول على الإصدار النهائي منه في خريف 2015.

يأتي أوفيس 2016 مع عددٍ من التحسينات على الإصدار السابق، حيث يدمج الخدمات السحابية لإنشاء وفتح وتحرير وحفظ الملفات في الخدمة مُباشرة من سطح المكتب. سيدعم أوفيس 2016 نظام العمل السحابي على التطبيقات أيضًا، لذلك ستتمكنون من الوصول إلى مستنداتكم الخاصة من أي جهاز يحتوي على برمجيات أوفيس.

كذلك هناك دعم بين ملفات أوتلوك وخدمة ون درايف، مما يجعل عملية مُشاركة الملفات من خلالها تعمل بصورةٍ أيسر. كما يمكن أيضًا لمستخدمي أوفيس 2016 وأوفيس أونلاين العمل معًا على وثيقة واحدة في نفس التوقيت. ويبدو أن الشركة تخطط لإطلاق مجموعة جديدة من الخدمات التي تساعد على تنفيذ عدد من المهام بطرق يسيرة.

ومن الواضح أن هناك المزيد من الجهود لاكتشاف قدرات أوفيس 2016 الجديدة، وكل المهتمين يعملون حاليًا في اختبار الإصدار الجديد، الذي نتوقع أن نكتشف خصائصه الخفية في القريب العاجل. يمكنكم تحميل إصدار المُعاينة مجانًا من خلال هذا الرابط.

لنضع فقط في اعتبارنا أن أوفيس 2016 لا يزال في مراحل التطوير، لذلك فإنه من الوارد أن يتعرض أحدكم لبعض المشاكل البرمجية. ومن المتوقع إطلاق أوفيس 2016 في وقتٍ لاحق من هذا العام، تحديدًا بعد وقتٍ قصير من إطلاق ويندوز 10 رسميًا.

المصدر: Office


تعليقات عبر الفيسبوك