سامسونج تتحد مع سامسونيت لإنتاج حقائب ذكية

Suitcase on airport conveyor belt
Suitcase on airport conveyor belt

بينما نعيش في العام ٢٠١٥، لدينا هواتف ذكية، سيارات ذكية، منازل ذكية، لكن ما ينقصنا بالفعل هو الحقائب الذكية. هذا بالضبط ما فكّرت به شركة سامسونج في مباحثاتها مع سامسونيت العريقة لإنتاج الحقائب، حيث تريد الكورية بناء حقائب ذكية.

أعلنت الشركة اليوم عن اتحادها مع صانع الحقائب العريق سامسونيت لعمل خط جديد من الحقائب الذكية، ما يجعل هذا النوع من الحقائب ذكيًا هو وجود تقنيات مثل رقاقة جي بي إس مدمجة في الحقيبة وتسمح للمستخدمين بتعقّب حقائبهم إذا فقدوها في الزحام أو تم سرقتها مثلًا.

وتعليقًا على أخبار الاتحاد مع سامسونج، قال الرئيس التنفيذي لسامسونيت، راميش تينوالا، أنّهم سيعملون مع سامسونج لبناء الحقائب الذكية الجديدة بالكثير من المميزات التي تُسهّل الحياة والتنقل على المستخدم. على سبيل المثال، أحد المميزات المُخطط لها هو قيام الحقيبة بمراسلة مالكها إذا بعدت عنه لمسافة كبيرة، أو إن تم فتحها بدون علم المالك.

ميزة أخرى ستعمل عليها سامسونج وسامسونيت أيضًا هي ذاتية الحركة، قد تُظهرك هذه الميزة بمظهر المُسافر الكسول، لكنّها ذات فعالية كبيرة لهؤلاء الراغبين في التنقُّل بحقيبة كبيرة الحجم دون الحاجة إلى جرّها في كل مرة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك