المتقين تطبيق إسلامي شامل لتقييم فرائضك وطاعاتك

من أشد الأمور والأكثر حرصًا عند الشخص المسلم، هو إلتزامه بالفرائض والطاعات لله عز وجل بأوقاتها دون تقصير، ووفّرت التقنية للمستخدم المسلم الكثير من التطبيقات التي تساعده في الإلتزام وعدم التقصير بما فرضه الله علينا من طاعات وعبادات، ويسعدني أن أقدّم لكم تطبيق إسلامي شامل وهادف يُمكن أن يستفيدوا منه مستخدمي نظام الأندرويد و الآي أو أس بحياتهم الإيمانية اليوميّة، وأسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتي وحسناتكم.

معنا تطبيق المتقين ، فإن كنت تريد تقييم نفسك في الحياة من خلال إحصائيات أعمالك الصالحة، أو تبحث عن رفيق يذكّرك في كل وقت بالله عز وجل، ما عليك سوى تحميل تطبيق المتقين الإسلامي والشامل والذي يهدف إلى تقديم تجربة للمستخدم في تقييم نفسه ومحاسبتها، ومعرفة علاقته مع خالقه جلّ علاه عن طريق فكرته وهي فكرة عرض الإحصائيات.

وبذلك يساعد المُستخدم في إكتشاف الأمور المُقصر فيها والعمل والتدرج على إكمالها، مع ميزة التذكير حيث إقتبس التطبيق الآية الكريمة {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ} [سورة الذاريات: 55]،‏ وذلك من خلال التذكير بأوقات الصلوات الخمس عبر الآذان في التطبيق، مع تذكيرك بالأذكار التي تشمل أذكار الصباح والمساء، وأذكار قبل النوم ,,إلخ.

المتقين تطبيق إسلامي شامل لتقييم فرائضك وطاعاتك

مع عرض تطبيق المتقين مقالات إسلامية غنيّة، وأيضًا مرئيات إسلامية من صور وفيديو، ويوفّر لك كتاب حصن المسلم وأوقات الصلوات بالضبط، وقريبًا مع التحديث الجديد للتطبيق، سيضاف عليه كوكبة من المميزات والأدوات الجديدة والمهمة، مثل التقويم الهجري وفرائض الحج والعمرة، وإتجاه القبلة.

والآن يمكن لمستخدمي الأندرويد الإستفادة من التطبيق بتحميله من هنا، وهو يدعم أندرويد 2.2 فما أعلى، وحجمه 12 ميغابايت، كذلك لمستخدمي نظام الآي أو أس يمكنكم تحميله بالتوجّه إلى هنا، وهو يدعم iOS 6.1 فما أعلى، وحجمه 34.2 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك